أخبار المقاومة

عشرات القتلى من مليشيا الحوثي في جبهة الكسارة غربي مأرب

الرشاد برس ــــ أخبار المقاومة

تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية اليوم الأربعاء تكبيد المليشيا الحوثية خسائر بشرية ومادية كبيرة في جبهة الكسارة غربي مأرب شمال شرق البلاد
وأفادت مصادر ميدانية ان العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً لقو مصرعهم، وجرح آخرون بنيران أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة وطيران تحالف دعم الشرعية في جبهة الكسارة غربي محافظة مأرب.
وأكدت مصادر ميدانية إن معاك عنيفة اندلعت مساء امس بعد محاولة هجوم فاشلة، قامت بها مجموعة من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية باتجاه مواقع عسكرية للجيش الوطني، إلا أن قوات الجيش كانت لها بالمرصاد وأوقعوا تلك العناصر المتسللة ما بين قتيل وجريح ومازالت المعارك مستمرة حتى اللحظة
وبينت المصادر أن المعارك أسفرت عن مصرع 9من العناصر الحوثية وجرح العشرات بنيران أبطال الجيش الوطني، الذين أجبروا من بقي من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية على التراجع والفرار.
وأضافت المصادر إلى أن أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية تمكنوا من استعادة عربات مدرعة وخمسة أطقم قتالية، وأسلحة متوسطة وخفيفة وكميات من الذخائر والأسلحة المتنوعة.
وقالت إن مدفعية الجيش الوطني تمكنت من إعطاب ستة أطقم قتالية وثلاث مدرعات تابعة لتلك العصابة الإجرامية، كما أوقعت في صفوف المليشيا خسائر بشرية ومادية كبيرة في الأرواح والعتاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى