محلية

قيادات الرشاد تلتقي بالرئيس هادي في عدن لبحث التطورات السياسية

 

لقاء قيادات الرشاد بالرئيس هادي صباح اليوم الخميس
لقاء قيادات الرشاد بالرئيس هادي صباح اليوم الخميس

الرشاد برس-صنعاء

 

التقى رئيس حزب الرشاد الدكتور محمد العامري والأمين العام الدكتور عبدالوهاب الحميقاني بالرئيس عبدربه منصور هادي صباح اليوم الخميس في مدينة عدن لبحث التطورات السياسية في اليمن.

 

وفي اللقاء أكد الرئيس هادي أهمية دور الأحزاب في تحمل مسئولياتها الوطنية في إخراج البلد إلى بر الأمان باعتبارها الركيزة الأساسية في الحفاظ على الشرعية الدستورية في البلاد .

 

وقال على كافة الأحزاب التنسيق فيما بينها وعدم السماح بشرعنة الانقلاب والخروج عن مخرجات الحوار الوطني المرتكزة على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية وقرارات مجلس الآمن الدولي ذات الصلة .. مشيرا إلى تعرضه لأربع محاولات اغتيال في سبيل تحقيق العديد من الأهداف هي الأمن والاستقرار والعدالة والتنمية واستعداده لتقديم المزيد من التضحية من اجل تحقيقها .

 

وأوضح الأخ الرئيس بان الذين يخرجون يوميا في تظاهرات في الكثير من عواصم المحافظات ليس من اجل الرئيس عبدربه منصور هادي وشرعيته الدستورية ولكن من اجل المبادئ والأهداف التي يسير عليها للحفاظ على اليمن وهي تحقيق الأمن ولاستقرار والعدالة والتنمية فيها وهذه هي ثوابت وطنية نسعى لتحقيقها .

 

ودعا كافة الأحزاب الى تحمل مسئوليتها الوطنية في إخراج البلد من وضعه المأزوم بعيدا عن المناكفات والمماحكات والمصالح الضيقة التي تضر بمصلحة الوطن والمواطن .

 

من جانبهم أكد الحضور وقوفهم الكامل مع الشرعية الدستورية ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي .. معبرين عن إدانتهم للانقلاب الحوثي على الشرعية الدستورية ومخرجات الحوار الوطني المبنية على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة .

 

ودعا الحضور كافة الأحزاب السياسية والقوى الوطنية إلى تحمل مسئولياتها في الإسهام مع الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ممثلا للشرعية لتجنيب اليمن ويلات الحروب .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى