محلية

الرئيس هادي يجتمع بمجلس الدفاع الوطني ويقر بدمج المقاومة الشعبية بالجيش الوطني

 143808508357713957

الرشاد برس-عدن

رأس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه اليوم اجتماعاً استثنائيا لمجلس الدفاع الوطني.

وطبقا لوكالة سبأ فقد ناقش الاجتماع الذي عقد بحضور نائب رئيس الجمهوريه رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح الأوضاع والمستجدات الراهنة على الساحة الوطنيه ، واتخذ عدد من القرارات الرامية إلى معالجات الوضع الميداني واستعادة عمل مؤسسات الدولة في مدينة عدن .

واستعرض رئيس الجمهورية خلال الاجتماع الوضع الميداني للمقاومة الشعبية وقوات الجيش الموالية للشرعية الدستورية وماسطرته على ارض الواقع من نجاحات ساحقه على المليشيات الانقلابية .

وأكد هادي على وحدة الصف وتنظيم الجهود لما من شانه الدفاع على كل شبر من ارض اليمن الغالي ووحدته وامنه واستقراره .

واشار الى أهمية التنسيق الميداني والعملياتي بين مختلف الجبهات وفي إطار التسلسل القيادي لردع الانقلابين وكل من تسول له نفسه المساس بامن المواطن واقلاق السكينة العامة .

وحيا رئيس الجمهورية المقاومة الشعبية المسنودة بقوات من الجيش الموالية للشرعية وما حققته من انتصارات وتحريرها محافظة عدن من المليشيات الحوثية وصالح التي عاثت طيلة اربعة اشهر فساد ،ودمرت البنى التحتية ، وقتلت النساء والاطفال وشردت الالاف من الاسر نتيجة ماقامت به من اعمال عنف طال المؤسسات الحكومية والخاصة وتدمير المنازل على رؤوس ساكنه .

وشدد رئيس الجمهورية على مواصلة تطهير كافة المناطق والمدن من المليشيات الحوثية وصالح حتى ينعم الوطن والمواطن بالامن والاستقرار والطمأنينة وتبدا مرحلة إعادة اعمار المدن التي تضررت من اعمال العنف التي مارستها المليشيات الحوثية وصالح ضد المؤسسات الحكومية والممتلكات الخاصة في كل من عدن وتعز ولحج والضالع وابين وشبوة ومأرب والحديدة وغيرها من المحافظات التي تعرضت للدمار .

وتم في الاجتماع إقرار استيعاب أفراد المقاومة الشعبيه ضمن قوام وحدات القوات المسلحة والامن نظير لاسهاماتهم الشجاعة المتمثلة في الدفاع عن الوطن ومكتساباته العظيمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى