محلية

المقاومة في إب ترجع عدم الحسم في المحافظة بسبب غياب الدعم العكسري

 المقاومة في إب

الرشاد برس-إب

قال مصدر مسؤول في قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة إب إن سبب تأخر الحسم في المحافظة يعود إلى غياب الدعم العسكري من التحالف العربي، مؤكدا أن المقاومة حررت أكثر من ٦٠%من مساحة المحافظة بإمكانياته المتواضعة.

 

 

وأضاف ذات المصدر “إن المقاومة ما زالت تعول على جهود الأشقاء في قيادة التحالف لدعم المقاومة وإمدادها بالسلاح والإمكانات وحتى تصل بالفعل إلى أيدي المقاومة الحقيقية والموجودة على الأرض”.

 

ونوه إلى أن المقاومة  “لها قيادة جماعية و مجلس لإدارة المقاومة  وناطق رسمي هو وليس غيره من يتم التواصل معه ويكون الدعم عبره والتخاطب معه و هو المخول في استلام أي دعم مادي وعسكري ومركز إعلامي وأن المقاومة وفي حال تكررت تصرفاتهم تلك سيتم نشر أسمائهم وفضحهم أمام الجميع”.

 

وعزا المصدر تأخر الحسم في المحافظة إلى عدد من العوامل  “من أهما  حرص المقاومة على رسم خطه دقيقة ومحكمة للسيطرة على مدينة اب في اقل تكاليف واقل خسارة”.

 

وأشار إلى أن “المليشيات الحوثية وعصابات الانقلاب تعمل ومن خلال تصرفاتها الإجرامية تقوم بنشر العديد من الدبابات والمضادات والآليات العسكرية داخل الأحياء السكنية وفي المؤسسات الحكومية ،موضحا أن تهدف من وراء تحركاتها هذه إلى ممارسة مزيدا من القتل والخراب والدمار داخل مدينة إب”.

وأكد المصدر المسؤول أن المقاومة “لن تتأخر عن تحقيق هدفها في استعادة المحافظة من قبضة الحوثيين، شريطة توفر  الحدا لكافي من الإمكانيات والتسليح اللازم”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى