الرشاد

الرشاد برس-خاص

دان حزب الرشاد الحادث الاجرامي الذي استهدف محافظ محافظ عدن اللواء جعفر سعد والذي أودى بحياته مع عدد من مرافقيه.

 

وفيما يلي نص البيان:

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

في صبيحة يومنا هذا الأحد 24 صفر 1437ه الموافق 2015-12-6 م تلقينا بألم وحسرة نبأ اغتيال واستشهاد محافظ محافظة عدن اللواء/ جعفر محمد سعد ومرافقيه إثر عملية إجرامية استهدفت موكبه في محافظة عدن وهو في طريقه إلى أداء واجباته الوطنية.

 

 وإذ يدين حزب الرشاد اليمني بأشد العبارات هذا العمل الاجرامي الجبان فإنه في الوقت نفسه ليؤكد على أن مثل هذه الأعمال العدوانية الإرهابية لن تزيد شعبنا إلا إصرارا على المضي قدما في بناء دولة العدل والنظام والقانون التي يتحقق فيها الأمن والإستقرار وتختفى فيها معاول الهدم الساعية إلى تحقيق مطامعها بأدوات الجريمة وسفك الدماء والعبث بمقدرات الأوطان مستغلين في ذلك القصور والثغرات الأمنية التي نشدد على ضرورة العمل الجاد والسريع من قبل الحكومة ومن يساندها للحيلولة دون تكرار مثل هذه الجرائم الناجمة عن الأعمال الإنقلابية وتقويض سلطة الدولة من قبل جماعة الحوثي وصالح ومن معهم من العصابات والجهات التي تدور في فلكهم ويعملون على تحريكها في المناطق التى استعادتها الدولة لأغراض وغايات لم تعد خافية على شعبنا .

 

الأمر الذي يتطلب سرعة بناء منظومة الجيش والأمن واستيعاب المقاومة الشعبية في اطار الشرعية .

 

وبسط نفوذ الدولة وتحرير المناطق التي لاتزال المليشيات تعبث فيها وتعتدي على المواطنين ومؤسسات الدولة

. وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر آيات التعازي وأعمق المواساة القلبية إلى أسرة الشهيد ومرافقيه وكافة أقاربهم وجميع الشعب اليمني وعصم القلوب بالصبر الجميل.

صادر عن حزب الرشاد اليمني الأحد 1437/02/25 الموافق 2015/12/06

 

كلمات دلائلية :