محلية

بحاح يؤكد سعي الحكومة لتطبيع الأمن في المناطق المحرر ويدعو لرص الصفوف في جبهات القتال

 وزير النفط بحاح

الرشاد برس-صنعاء

قال خالد بحاح نائب رئيس الجمهوري ورئيس الوزراء إن الحكومة تسعى إلى تطبيع الجانب الأمني في المناطق المحررة وتعزيز تواجد السلطات المحلية.

 

وأكد بحاح في لقائه اليوم الاحد بكلا من محافظي محافظات تعز، والبيضاء، وحجة، وذمار  على المحافظين أهمية تحملهم المسؤولية، مشدداً على ضرورة رص الصفوف والوقف جنباً.

وقال بحاح أن الحكومة حريصة على تعزيز دور السلطات المحلية وتسعى للإسهام بشكل كبير في ترسيخ الأمن وتطبيع الحياة في المناطق المحررة، وتوحيد الصفوف وتنسيقها في المناطق التي تشهد مواجهات مع الانقلابيين من مليشيا الحوثي وصالح.

ولفت نائب رئيس الجمهورية إلى أن الحكومة بعدد من وزرائها تتواجد في الداخل وتسعى لان تتواجد بكامل أعضائها في مختلف المحافظات المحررة من البلاد.

 

وأشار إلى أن الأوضاع في مختلف المحافظات بدأت تتحسن بشكل تدريجي وتشهد الى تأسيس صحيح لاسيما في الجوانب العسكرية وما يتعلق ببناء منظومة الجيش الوطني بعد الإستفادة من الأخطاء التي أرتكبت في حقب زمنية سابقة.

وأكد بحاح استمرار جهود الحكومة في ملف الجرحى ، ودعم ومساندة المقاومة الوطنية وضمها إلى مؤسسة الجيش الوطني في مختلف الجبهات ،وكذا استمرار جهود اعمال الإغاثة في مختلف المحافظات.

وشدد بحاح على ضرورة قيام السلطات المحلية بدورها بعيدا عن النظرة الوظيفية القاصرة تجاه المهام المخولة بهم، وذلك من اجل الإسهام في تقديم أفضل الخدمات التي ينتظرها المواطن وتخفيف من معاناتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى