محلية

العامري: الانقلابيون يعيشون فترة عصيبة بعد فشلهم سياسيا وعسكريا

العامري

الرشاد برس-صنعاء
قال الدكتور محمد العامري مستشار الرئيس هادي إن الانقلابيين يعيشون فترة عصيبة بعد فشلهم سياسياً وعسكرياً وعدم استطاعتهم الحصول على شرعية لعدوانهم على الشعب اليمني من خلال مشاورات الكويت.

 

وأضاف العامري أن قيام الانقلابيين باتخاذ خطوات أخرى علها تسهم في ايجاد شرعية لهم فشلت بعد إعلانهم ما يسمى (المجلس السياسي) فلما أحبطوا دعوا بعدها بعض أعضاء مجلس النواب للانعقاد لذات الغرض.

 
وأوضح بأن الانقلابيين لا يأبهون بمعاناة الشعب وظروفه المعيشية باحثين عن إطالة أمد للحرب ليسترزقوا منها فالحوثي وصالح ومشروع التعاون بينهما قائم على الكذب والخداع وعلى التعاون على الإثم والعدوان.

 

وأفاد «لقد جرب الحوثيون الانقلاب بالإعلان الدستوري واللجان الثورية بدعم من صالح بشكل جلي وخفي فلم يفلحوا وباؤا بالفشل والخيبة ليأتي دور صالح بعملية مقلوبة ليقود الانقلاب بالمجلس السياسي وبمن سيجرجرهم من أعضاء مجلس النواب وبدعم من الحوثيين».

 

وكشف العامري بأن عملية تبادل الأدوار بين الحوثيين وصالح مع الاستخفاف بمعاناة الناس عملية واحدة وخلاصتها هو تدمير مقدرات الدولة واحتلال السلطة الشرعية والمؤسسات اليمنية مشيرا بأن الوقت قد اقترب لتخليص اليمن واليمنيين من هذه العصابة الانقلابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى