محلية

بن محفوظ: العلماء والدعاة يمرون بمرحلة ابتلاء وهناك مطابخ إعلامية تعمل على تشويههم

 بن محفوظ

الرشاد برس-خاص
أكد الشيخ عبد الحكيم بن محفوظ الداعية المعروف وأمين عام المجلس الأهلي بحضرموت أن العلماء والدعاة بحضرموت والجنوب يتعرضون للابتلاء حيث قامت قوات النخبة باعتقال مجموعة من العلماء في المكلا بحضرموت كما قامت قوى إجرامية باغتيال عددا من العلماء والدعاة في دعاة إضافة لمن يعتقلون في عموم اليمن.
ودعا الشيخ بن محفوظ من أبتلي من العلماء والدعاة بالاعتقال والتشريد إلى الصبر واحتساب الأجر عند الله والتوكل عليه مجددا مطالبته السلطات في حضرموت إلى الإفراج الفوري عن العلماء والدعاة المعتقلين كما دعا الشرعية والحكومة إلى حماية العلماء والدعاة في المناطق المحررة من الاغتيال والاعتقال .

 

وأكد الشيخ بن محفوظ ان العلماء والدعاة يمرون بفترة ابتلاء وامتحان ولكن العاقبة للمتقين فالأمور ستنفرج حتما ولا بد من الصبر وبذل الأسباب والدعاء واليقين بوعد الله وصدق التوكل عليه .

 

وأكد الشيخ بن محفوظ في برنامج مجالس العلماء على قناة رشد الفضائية وجود أجهزة أمنية ومطابخ إعلامية تعمل بشكل متواصل على تشويه العلماء والدعاة وتلفيق الاتهامات الباطلة لهم ودعا الجميع إلى التبين وعدم الانجرار وراء هذه المطابخ المغرضة مذكرا الجميع بقوله تعالى : ( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ).

 
وكانت قوات النخبة الحضرمية قد قامت قبل أشهر باعتقال الشيخ عبدالله اليزيدي رئيس جمعية الاحسان الخيرية بحضرموت واقتادته الي جهة مجهولة ولا يزال مخفيا حتى اللحظة كما قامت قوة أمنية كذلك باعتقال الشيخ والداعية المعروف أحمد برعود والشيخ سالم باكرشوم إمام جامع ابن تيمية بمدينة المكلا وكما تم الشيخ مراد باخريصة إمام وخطيب جامع الإمام علي ابن أبي طالب بالمكلا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى