الرشاد

 

 

الرشاد برس-خاص

 

هنأ حزب الرشاد اليمني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وحكومته وشعب المملكة بالعيد الوطني السادس والثمانين، معبرا عن تمنياته للقيادة والشعب السعودي دوام الرخاء والأمن ومزيدا من التقدم والازدهار.
واعتبر الرشاد في رسالته بأن ذكرى تأسيس المملكة تمثل نقطة مضيئة في تاريخ شبه الجزيرة العربية جمعت شتات أبنائها على أساس من التوحيد والعدل والرخاء والتنمية، مشيدا بجهود المملكة في الذود عن قضايا الأمة ونصرة المظلومين.

 

وثمن حزب الرشاد جهود المملكة قيادة وشعبا في مساندة الشعب اليمني بشتى السبل لرفع الضيم عنه واستعادة دولته المغتصبة ومقاومة الانقلاب الفاشي الذي أراد الزج باليمن في أحضان الاستعمار الايراني الصفوي، والاضرار بالأمن القومي الخليجي والعربي.

 

مشيدا بالمواقف الإنسانية النبيلة لحكومة خادم الحرمين الشريفين وشعب المملكة وتضحياتهم الجسيمة.

نص الرسالة:
“بسم الله الرحمن الرحيم

صاحب الجلالة خادم الحرمين الشريفين
الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرني باسم قيادة وكوادر حزب الرشاد اليمني ان نرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بالعيد الوطني السادس والثمانين للمملكة، متمنين لكم موفور الصحة والعافية وللشعب السعودي الشقيق دوام الرخاء والأمن ومزيدا من التقدم والازدهار.

إننا إذ نبارك لكم هذه الذكرى الغالية، التي تمثل نقطة مضيئة في تاريخ شبه الجزيرة العربية جمعت شتات أبنائها على أساس من التوحيد والعدل والرخاء والتنمية، فإننا نشد على أيديكم في المضي قدما في مسيرة الوحدة والبناء، حاملين لواء التوحيد والذب عن حياض الأمة وقضايا المسلمين في أنحاء المعمورة، رغم التحديات والمؤامرات.

 

كما يطيب لنا في هذه المناسبة المباركة أن نثمن جهود المملكة قيادة وشعبا في مساندة الشعب اليمني بشتى السبل لرفع الضيم عنه واستعادة دولته المغتصبة ومقاومة الانقلاب الفاشي الذي أراد الزج باليمن في أحضان الاستعمار الايراني الصفوي، والاضرار بالأمن القومي الخليجي والعربي.
معبرين عن امتناننا لمواقفكم الإنسانية النبيلة وتضحياتكم الجسيمة.

 

حفظ الله بلاد الحرمين الشريفين ومليكها وشعبها ووفقكم الله لما فيه مصلحة الأمتين العربية والإسلامية..

والله من وراء القصد
د. محمد بن موسى العامري
رئيس حزب الرشاد اليمني
21 ذو الحجة 1437 الموافق 23 سبتمبر 2016″

 

كلمات دلائلية :