محلية

وزير الأوقاف والإرشاد يحتفي بممثلي بلادنا في مسابقة جيبوتي الدولية للقرآن الكريم

الرشادبرس-محلي

استقبل اليوم معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة ممثلي اليمن الفائزين في مسابقة جيبوتي الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره “جائزة رئيس الدولة”، معبّرًا عن إشادته بهم وتقديره لما بذلوه من أجل تمثيل بلادنا بالشكل اللائق.

وحث معالي الوزير على الاجتهاد وبذل المزيد من الجهد للارتقاء بمستوى الإتقان والتلاوة وفهم القرآن والعمل به، مجددًا تأكيده بأن الوزارة وقيادتها في خدمة حفظة القرآن الكريم وعلومه.

بدورهم، عبر ممثلو اليمن في المسابقة عن تقديرهم لدور وزارة الأوقاف والإرشاد والدعم الذي أولاه لهم معالي الوزير ووكيل قطاع التحفيظ بالوزارة ومدير عام التحفيظ طوال مراحل التحضير وصولًا إلى المشاركة وحصد المركز الأول في فرع العشرين جزءًا والرابع في المصحف كاملاً والتاسع في فئة العشرة أجزاء.

وكان الحافظ محمد فضل جديب نال المركز الأول في فئة العشرين جزءًا فيما حصل الحافظ إبراهيم ماهر على المركز الرابع في فئة المصحف كاملاً، وحصل المتسابق البراء هود على المركز التاسع في فئة العشرة أجزاء.

يُذكر أن بلادنا حصدت خلال الثلاث السنوات الماضية أكثر من ٩٥ فوزًا في مختلف المحافل الدولية كان آخرها تحقيق اليمن المرتبة الثانية في مسابقة بنجلاديش الدولية من بين 100 متسابق ومتسابقة من أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى