مجتمع مدني

تدشين الملتقى التدريبي وحدة شباب نهضة أمة

الرشاد برس متابعات /  ماجد الموساي
دشن صباح اليوم بقاعة المجلس المحلي بمديرية المدينة الملتقى الشبابي التدريبي بمحافظة مأرب “وحدة شباب نهضة أمة” الذي يرعاه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وتقيمه مؤسسة التنمية الإجتماعية بالشراكة مع أكاديمية رائدون للإستشارات والتدريب.
بداء حفل التدشين بتلاوة أيات قرآنية مع كلمة ترحيبية ألقاها مدير أكاديمية رائدون رحب فيها برعاة ومنفذي الملتقى وبالأعضاء المشاركين فيه.
وكانت هناك كلمة للأستاذ علي حشوان مدير عام مكتب الشباب والرياضة نقل من خلالها تحيات اللواء سلطان بن علي العرادة محافظ المحافظة للشباب وشكر عبرها مؤسسة التنمية الإجتماعية وأكاديمة رائدون على تعاونهم في تفعيل مثل هذه الفعاليات التي تستهدف شريحة الشباب وهي المهمة والتي يبنى عليها مستقبل الأمم.
وأضاف أن هذا الملتقى سيكون المنطلق في تبني الكثير من الفعاليات الشبابية والرياضية التي ترتقي بالشباب بدنيا وفكريا ودينيا وأن القيادة في السلطة المحلية تولي جل أهتمامها بالشباب في دعم كل الأنشطة والفعاليات.
ويشار إلى أن محاور الملتقى الشبابي تتركز على دور الشباب في بناء الوطن وحشد الطاقات نحو تنميته مع تعلم مهارات متعددة منها مهارات الحوار ومهاوات فقه الاختلاف……
الوسوم

مقالات ذات صلة