محلية

مسرحية حوثية جديدة لتهريب 3 قتله من السجن المركزي في البيضاء

الرشادبرس..

أقدمت مليشيا الإرهاب الحوثية بتسهيلات جديدة لإطلاق سراح ثلاثة سجناء متهمون بجرائم قتل من السجن المركزي بمديرية رداع بمحافظة البيضاء من خلال مسرحية اقتحام عناصر قبلية للسجن .

وقالت مصادر أمنية ،اليوم الأحد أن الحراسة الأمنية التابعة للمليشيا الحوثية في السجن المركزي برداع في محافظة البيضاء قدمت تسهيلات لعناصر قبلية لتهريب ثلاثة سجناء متهمون بجرائم قتل من السجن المركزي بعد أسبوع فقط من تهريب قيادي حوثي متهم بجريمة قتل من السجن نفسه .

وأضافت المصادر أن الحوثيين نفذوا السيناريو نفسه الأسبوع الماضي بعد تقديم تسهيلات لمسلحين من قبيلة “يام” لتهريب قيادي حوثي متهم بجريمة قتل المواطن “محمد أحمد العبسي” من داخل السجن بالتنسيق والتواطئ مع إدارة السجن .

وأكدت المصادر ان المتهم مسعد الريامي الذي تم تهريبه من السجن متهم بجريمة قتل العبسي قبل عام بدافع سرقة سلاحه الشخصي كلاشينكوف باهض الثمن والذي يطلق عليه محليا اسم “آلي جفري “.

هذا وخرج العبسي من بيته بساعة متأخرة من الليل في الشارع العام برداع وأثناء عودته من الصيدلية قتل برصاصة من الخلف وتم نهب سلاحه والفرار على متن دراجة نارية في ضل فوضى أمنية تشهدها مناطق سيطرة المليشيا الحوثية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى