محلية

وكيل اول سقطرى يلتقي بقيادات الأجهزة الأمنية في المحافظة و يشيد بدورها في حفظ السكينة العامة

الرشـــــاد بــــرس أرخبيل سقطرى
 
التقى وكيل اول محافظة سقطرى رائد الجريبي اليوم ومعه وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي و وكيل المحافظة لشئون البيئة والتنمية عبد الجميل عبد الله بقيادة الاجهزة الامنية في المحافظة .
ونقل الوكيل الجريبي في مستهل كلمته لقيادات الاجهزة الامنية تحيات رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي و من خلالهم الى كافة منتسبي الاجهزة الأمنية في المحافظة . .
وأشار الجريبي للدور الوطني الذي تقوم به الاجهزة الأمنية في حفظ السكينة العامة والخاصة وإرساء دعائم السلام في المحافظة ..
لافتا أن امن و استقرار الارخبيل هو بوابة تنمية و ازدهاره في مختلف المجالات وهو ما يتطلب منا جميعا مضاعفة الجهود ورفع الليقضة والحس الأمني لدى مختلف الأجهزة الامن لمنع أي محاولة قد تزعزع هذا الاستقرار الفطري.
 
وأكد الجريبي ان السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن محروس تقدر كافة الجهود المبدولة من قبل رجال الأمن و تحثهم على مواصلة تلك الجهود و تعزيز التنسيق ما بينهم لتحقيق الهدف المطلوب المتمثل في حفظ أمن المحافظة..
من جانبه اكدت كلمة مدير عام الشرطة العميد علي الرجدهي ان الأجهزة الأمنية في المحافظة تجدد عهدها و ولاءها الدائم للقيادة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي و كذا لقيادة السلطة المحلية في المحافظة وهي على أتم الاستعداد لتنفيذ اي مهام قد توكل إليها من قبلهم .
وأشار أن الأجهزة الأمنية مترابطة وحريصه على تأدية واجبها الوطني على أكمل وجه بما يخدم المحافظة ويعزز من أمنها و استقرار .
وتطرق اللقاء إلى عدد من المواضيع التي تهم القطاع الأمني و تحسن من مستوى الليقضة لدى افراده و اتخاد بشأنها الإجراءات المناسبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى