مجتمع مدني

مركز الملك سلمان يحتفي بتأهيل 27طفلاً من المجندين والمتأثرين بالحرب

 
الرشــــاد بـــــرس مأرب
 
احتفى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة مأرب اليوم بتخريج الدفعة الأولى من المرحلتين الخامسة والسادسة من مشروع تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب باليمن والمكونة من (27) طفلاً من مختلف المحافظات والذي تنفذه مؤسسة وثاق للتوجه المدني.
وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة عبر وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي عن شكره لمركز الملك سلمان على ما يقدمه من دعم للأعمال والمشاريع الإنسانية وهذا المركز والمشاريع التي يقدما في اليمن لفته كريمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الذي وقف موقفاً عروبيا مع قضية اليمن العادلة من أجل استعادة الدولة وإنهاء انقلاب مليشيات الحوثي الإيرانية.
 
من جانبه أكد مدير مركز الملك سلمان في محافظة مأرب عبدالرحمن الصيعري أن هذا المشروع يأتي ضمن مجموعة من الخدمات والأعمال الإنسانية التي يقدمها مركز الملك سلمان في مختلف المحافظات اليمنية إيمانا منه بحقوق الأطفال.
داعيا الجميع الى الاهتمام بالأطفال الذين تستخدمهم مليشيات الحوثي الإيرانية وقوداً للحرب.
وعبرت كلمة الأطفال المجندين عن المعاناة والظروف القاسية التي أجبروا على تحملها بعدما اختطفتهم مليشيات الحوثي وجندتهم قسراً بدون علم أهاليهم مما تسبب لهم بصدمات نفسية ورعب شديد جراء إقحامهم في المعارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى