رياضة

اللجنة الفنية بوزارة الشباب والرياضة تناقش استعدادات اتحاد الطائرة لإقامة بطولة كأس رئيس الجمهورية….

الرشــــاد بـرس رياضـــة
ناقشت اللجنة الفنية بوزارة الشباب والرياضة صباح اليوم الثلاثاء برئاسة وكيل قطاع الرياضة خالد صالح حسين التحضيرات لبطولة كأس رئيس الجمهورية لأندية الكرة الطائرة للموسم الرياضي ٢٠١٨.
وفي الاجتماع الذي عقد بحضور محسن احمد صالح رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة استمعت أعضاء اللجنة إلى استعدادات اللجنة الفنية للكرة الطاىرة لإقامة بطولة كأس الرئيس للأندية في المحافظات وطلبت منه رفع تصور متكامل وتحديد إمكانية المحافظات بالمشاركة في البطولة.
وتم تكليف رؤساء اللجان الفنية المشكلة للإشراف على الألعاب بالتواصل فروع الاتحادات المحافظات المحررة للمشاركة من أجل المشاركة في إنجاح البطولات ال٢٠ المقر إقامتها باسم بطولات المحبة والسلام.
وأقرت اللجنة تكليف رائد نعمان و عبدالله مهيم بالتواصل مع رؤساء اللجان الفنية ورؤساء الاتحادات واللقاء بهم من أجل مماقشة ووضع مقترحات بمواعيد البطولات، واعداد خططهم وتصوراتهم الماليه للبطولات .
وناقشت اللجنة موضوع العلاجات والمساعدات المالية لها وشددت على الالتزام باللائحة والضوابط حتى تصل المساعدة لمن يستحقها، خصوصا في ظل تكدس طلبات العلاج المقدمة للوزارة التي لاتستطيع الوزارة تلبيتها كلها في الوقت الحاضر .
واستمعت اللجنة إلى تصور عام قدمته لؤي صبري مدير عام شؤون المرأة بالوزارة بشأن إعادة تفعيل رياضة المرأة. في محافظات عدن ولحج وأبين كخطوة أولى على مستوى المدارية ووافقت اللجنة على الفكرة المقدمة على أن يتم اعداد تصور متكامل يقدم للجنة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

Designed and Developed By 3Hand.Net