محلية

»رئيس الوزراء« يوجه دعوة هامة لأبناء مأرب…….

متابعات

الرشاد برس

دعا رئيس الوزراء احمد بن دغر، ، ابناء محافظة مأرب إلى التكاتف والتلاحم والوقوف إلى جانب السلطة الشرعية ورجال الأمن وتفويت الفرصة للمتربصين بأمن الوطن والمواطن.وفي اتصال هاتفي بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، أشاد بن دغر بالسلطة المحلية في المحافظة والاجهزة العسكرية والأمنية وبما تقوم به من جهود في استتباب الأمن داخل المحافظة.
واكد رئيس الوزراء أن اي اعتداء على النقاط العسكرية والأمنية هو أعتداء على الدولة وهيبتها ويجب على الجميع الوقوف صفاً واحد إلى جانب الدولة ومؤسساتها واحترام الانظمة والقوانين.
واطلع على الاعتداء الآثم على جنود احد النقاط الأمنية في محافظة مأرب وهم يؤدون واجبهم الوطني في الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة من قبل مجموعة خارجة عن النظام والقانون.
واشار الى توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي بصرف مليون ريال لكل شهيد ومعالجة الجرحى على نفقة الدولة.من جانبه، عبر محافظ محافظة مأرب عن شكره وتقديره لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء على اهتمامهم بأوضاع المحافظة، مؤكدا ان الاوضاع الأمنية في المحافظة مستقره وان الأجهزة الأمنية تقوم بواجبها الوطني ولن تتوانى في ضبط الأمن والاستقرار ومحاسبة المعتدين وفق الدستور
.واكد المحافظ العرادة أن ابناء المحافظة يقفون صفاً واحد خلف الشرعية الدستورية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ويرفضون كافة اعمال العنف والفوضى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى