مجتمع مدني

عدن: الهلال اليمني يصرف مواد إضاءة وادوات طبخ لعدد 263 من الاسر المحتاجة

الرشــــــاد بـــــرس إغاثـــــــة
بتمويل من الهلال الاحمر اليمني فرع عدن تم اليوم صرف مواد أضاءه وادوات طبخ وبطانيات وحصير لعدد ٢٦٣ اسره هم في امس الحاجه لذلك حيث انه تم المسح سابقا للعدد المذكور وتم متابعه التمويل لهذه العدد وبهذه تم تغطيه النقص في الادوات الخاصه بالطبخ التي هي ام مشله نواجهها في المخيم وبحمد الله كل يوم والجهود تستمر والاحتياج يغطى وتستقر الحياه في المخيم.
وبهذه لجنه الطوارئ تتقدم بالشكر الكبير للأخ محافظ المحافظة اللواء احمد عبدالله تركي لاهتمامه الكبير بفئه النازحين كونهم ضيف على محافظه لحج.
كما تتقدم لجنه الطوارئ لكل من ساهم في دعم هذه المخيم واولهم مؤسسة الشوكاني التي كانت لها البذره الاولى وكل المنضمات والمؤسسات ولجمعيات وفاعلي الخير في مد يد العون والمساعدة للنازحين في محافظه لحج بشكل عام وهذه يدل على وجود موطن امن للعمل وفريق لجنه الطوارئ هيا كل المناخ والمساعده وجمع البيانات والإحصائيات بدقه تامه ومسوليه صحيحه في خدمه النازحين.
شكرا من اعماق قلوبنا لكل الداعمين
ولدينا خطه جديده سنطلقها بعد العيد لتدخلات لكافه النازحين في المحافظه.
املنا بعد الله كبير في الحكومه في تخصيص جزا من الدعم الذي يقدم للمحافضات وكذا الهلال الاحمر الاماراتي ايضا لانه لم نتلقى اي دعم نحنا في لجنه الطوارى للنازحين وكذا المنضمات والموسسات والهيات ورجال الخير عليهم زياده الدعم لاجل نوصل الخدمه والاغاثه لكل نازح.
حضر التدشين الاخت ناهد عثمان مسوله الشون الاجتماعيه قاىمه باعمالنا في المخيم ومسول الحصر واعضا لجنه المخيم من محافظه الحديده.
الوسوم

مقالات ذات صلة

Designed and Developed By 3Hand.Net