محلية

مدير عام القبيطة يدشن صرف مساعدات نقدية لمئات الاسر

الرشــــاد بـــــرس لحج
دشن مدير عام مديرية القبيطة عماد احمد غانم عملية الصرف للكروت والمساعدات المالية المقدمة من قبل البنك الدولي عبر الصندوق الاجتماعي للتنمية -عدن .
واكد مدير عام المديرية اثناء تدشينه لعملية الصرف في منطقة شرار ان عدد المستفيدات من هذا المشروع اكثر من (10800) أسرة من الاسر المستفيدة من صندوق الرعاية الاجتماعية و(362)مثقفة مجتمعية وان عملية الصرف بتستمر اربعة ايام وتنتهي يوم الاثنين القادم وسيعطى للمستفيدات حق ثلاثة اشهر بمعدل 20إلف شهريا لكل مستفيدات عبر مراكز صرف محددة ومعلنة بداخل المديرية .
كما قام مدير عام المديرية بزيارة ميدانية الى منطقة الجوازعة المحررة مؤخرا من قبل المليشيات الحوثوعفاشية والتقى خلال الزيارة بعدد من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية واعيان المنطقة والاطلاع على حجم الاضرار التي الحقتها اسلحة المليشيات الثقيلة بمدرسة الشعب للبنات ثم انتقاله وافتتاحه للوحدة الصحية التي كانت مغلقة جراء تموضع المليشيات واعتداء بلاطجة على مبنئ الوحدة الصحية بالدخول اليها ونهب بعض الاصول منها في وقت سابق .
وفي جولته الميدانية للمناطق المحررة زار المدير العام بزيارة الى المركز الصحي المغلق منذ خروج المليشيات بسوق الخميس والاطلاع على كل مانهب من معدات واجهزة طبية واثاث مكتبية للمركز وقام بتشكيل لجنة من الصحة ووجاهات بالمنطقة تقوم بمهمة جرد مانهب من المركز الصحي وماتبقى فيه على ان يفتح المركز الصحي ويواصل تقديم خدماته الصحية للمواطنين .
رافق المدير العام خلال الزيارة محمد سعيد جازم مدير مكتب الصحة والسكان وعلي المنتصر منسق المديرية لدئ المنظمات والناطق الرسمي لجبهة القبيطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى