محلية

الميسري يكشف عن موعد زيارته الرسمية الثانية إلى دولة الإمارات

 
الرشـــــــاد بـــــرس محـــــلــــــــي
كشف معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري , اليوم , عن موعد زيارته الرسمية الثانية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري في حديث لقنوات تلفزيونية إماراتية اليوم خلال مراسيم استقبال وصول المحطة الكهربائية المقدمة من مؤسسة خلفية للأعمال الإنسانية لكهرباء العاصمة المؤقتة عدن انه سيقوم بزيارة قصيرة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأسبوعين القادمين.
وأضاف الميسري أن وفدا رفيعا من قيادات وزارة الداخلية سيرافقه خلال الزيارة وسيتم خلالها التوقيع على عدة اتفاقيات ومشاريع حيوية سواء على المستوى الأمني والخدمي .
وكان قد قام نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري بزيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في نهاية شهر مايو المنصرم من العام الجاري استغرقت أسبوعا كاملا.
وتعد تلك الزيارة الرسمية الأولى لوزير الداخلية أحمد الميسري إلى الإمارات، منذ توليه منصبه.
واستعرضت الزيارة بحث سبل تدعيم علاقات التعاون الثنائية بين الجانبين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات الأمنية و الشرطية وتبادل الخبرات وإعداد وتأهيل الكوادر الأمنية والتنسيق الأمني في مجال مكافحة الإرهاب والجرائم الجنائية وتبادل المعلومات والبيانات الأمنية بين البلدين الشقيقين.
ووصف الميسري الزيارة تلك بأنها ناجحة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

شركة تصميم مواقع ثرى هاند