محلية

الاعلام و سبأ تنعيان الزميل ” أحمد الحمزي”

الرشـــــــاد بـــــرس محـــــلــــــــي
نعت وزارة الاعلام ووكالة الأنباء سبأ، استشهاد مدير مكتب الوكالة بمحافظة البيضاء، أحمد صالح الحمزي، الذي استشهد اليوم وهو يؤدي واجبه الوطني في تغطية انتصارات الجيش الوطني في جبهة قانية في البيضاء ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.
وقال بيان النعي إن الزميل المناضل الحمزي خاض معارك الشرف والتحرير والبطولة كتفا بكتف الى جوار أبطال الجيش الوطني في البيضاء بصفته إعلاميا حرا نزيها يقوم باداء واجبه في تغطية وتوثيق الانتصارات الجيش الوطني وجرائم المليشيا الانقلابية ، بصفته من أبناء المحافظة الذين يناضلون من أجل التحرر من كهنوت ظلام ميليشيا الحوثي الإرهابية التي عاثت في الارض الفساد، ولَم يبخل في سبيل موقفه الوطني بتقديم مهجته ثمنا غاليا”.
واعرب البيان عن بالغ الأسى والحزن لرحيل الفقيد الذي كان مثالا للصحفي الشجاع والبارع والمهني والذي لم يتردد للحظة في اللحاق بصفوف الشرعية ، ولم يخف في الله لومة لائم في تغطية اخبار الجيش الوطني منذ اللحظات الأولى لتشكل الجيش لمواجهة الميليشيا.
معتبرا رحيلة خسارة للوسط الإعلامي المناهض للانقلاب الكهنوتي والذي عمد على استهداف الصحفيين والإعلاميين بكافة الوسائل غير أخلاقية من اختطافات ومطاردات واستهدافات مباشرة في محاولة منه لحجب جرائم وانتهاكات الميليشيا ضد كافة أبناء اليمن ومؤسسات الدولة.
وقتل الزميل الحمزي صباح اليوم بقذيفة حوثية، أثناء تغطيته للمعارك الدائرة في جبهة قانية بمحافظة البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى