محلية

برعاية فخامة رئيس الجمهورية تخرج الدفعة 34 لدائرة الخدمات الطبية العسكرية ومديرها يكرم المؤسسة الاقتصادية

الرشاد برس محلي
برعاية كريمة من فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي لكافة الوحدات والدوائر العسكرية التابعة لوزارة الدفاع دشنت هيئة الأركان العامة ودائرة الخدمات الطبية حفل تخرج الدفعة ال 34 تمريض عملي لمدرسة الشهيد جندوح صباح اليوم في معهد امين ناشر بخور مكسر.
ويأتي هذا التدشين لدفعة 34 عقب جهود جبارة بذلتها دائرة الخدمات الطبية ومعلمين ومعلمات هذا الصرح الصحي لمدرسة الشهيد جندوح عقب انقطاع دام لسنوات طويلة وتحديدًا منذ عام 94 .
وقد افتتح الحفل بأية من الذكر الحكيم تلقاها د. حسن بن حسن ثم إلقاء العميد محمد الجفري مدير الدائرة الطبية العسكرية كلمة ترحيببة رحب من خلالها كافة الضيوف الحاضرين وكذلك ثمن جهود رئيس الجمهورية فخامة المشير عبدربه منصور هادي حفظه الله ورعاه وكذلك الداعمين لإقامة هذا التدشين والحفل الطبي المتمل بالمؤسسة الاقتصادية ومديرها السعيدي وكافة الداعمين لإنجاح هذا التدشين الذي يعد الأول منذ سنوات في تخرج كوكبة كبيرة من النماذج الطبية للقوات المسلحة في مختلف الوحدات العسكرية.
وتابع الافتتاحية كلمة لمدير مدرسة الشهيد جندوح د. منير العزيم الذي أكد على مضي طلاب المدارس في دائرة الخدمات الطبية وتخرج المئات لمصلحة الوطن ولمنافع قوات الجيش الوطني، وأضاف منير أن تخرج اكثرمن 400 طالب وطالبة في المجال الطبي يعد انتصار للإرادة و شموخ لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حفظه الله ورعاه.
وتخلل التدشين عدد من الفقرات والمداخلات وكلمة الخريجين التي ألقاها الشاب محمد عبدالله والذي حدد نسبة نجاح المتفوقين 175 طالب وطالبة والبقية بدرجات جيدة وكان من اوئل هذه الدفعة الطالبة نجات علي والطالب عبدالرحمن منصر
من جانبه تحدث نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء صالح قائد الزنداني والذي أشاد بهذه الجهود المبذولة في هذا الصرح الأكاديمي الطبي لدى دائرة الخدمات الطبية وأكد على ضرورة الالتزام والمواصلة في رفع مستوى الوعي والكفاءة لدى كافة المجالات العسكرية والمضي بتفعيل دور الكادر الطبي وخاصة في هذه المرحلة التي يقدم فية أفراد قواتنا المسلحة التضحيات في العديد من الجبهات، واختتم الزنداني شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي والى كل القائمين على هذا الحفل الختامي.
واختتم التدشين بتكريم الكوادر الوطنية و الداعمين المتميزين بالمؤسسة الاقتصادية وعلى رأسها الاستاذ سامي السعيدي وعدد كبير من القيادات العسكرية والفائزين بالخمسة الأوائل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى