مجتمع مدني

المعهد التقني الصناعي بعدن يتسلم 10 أجهزة الكمبيوتر من صندوق تنمية المهارات

الرشاد برس مجتمع مدني
تسلم اليوم قسم التصوير الفيتوغرافي والنشر المكتبي في المعهد التقني الصناعي في مديرية المعلا 10 أجهزة الكمبيوتر مقدم من صندوق تنمية المهارات في العاصمة عدن.
وجرت عملية التسليم أجهزة الكمبيوتر بحضور الدكتور رضوان احمد سعيد عميد المعهد و الأستاذة زهرة صالح رئيس قسم التصوير الفيتوغرافي والنشر المكتبي في المعهد و الاستاذ عادل العريقي مدير العلاقات العامة في صندوق تنمية المهارات في العاصمة عدن والاستاذ احمد باذيب ممثل شركة باذيب في اليمن .
و في تصريح صحفي قال الدكتور رضوان احمد سعيد عميد المعهد: نشكر المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الدكتور عبدالله داغم محمد في العاصمة عدن على تقديم هذي الدعم الى قسم التصوير الفيتوغرافي والنشر المكتبي كم نشكر مدير عام العلاقات والاعلام بالوزارة عيدروس محمد على الجهود التى بذلت في اعادة قسم التصوير لهذا العام التدريسي بصورة اللفضل يعود الى الدور الكبير الاستاذ نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ عبدربه غانم المحولي الذي يتابع سير العملية التعليمية في المعهد حيث قدم الكثير في اعادة الروح التعليم الفني والتدريب المهني في العاصمة عدن حيث تحقق الكثير لهذي المدينة .
وأضاف: خلال الحرب عام 2015 تعرض قسم التصوير الفيتوغرافي والنشر المكتبي و المعهد لأضرار كبيرة في الاقسام و المعدات التدريب واليوم يعود الى الحياة ويستقبل عام دراسي جديد بصور افضل .
حضر التسليم الاستاذ مروان احمد فرحان وأعضاء الهيئة التدريس في المعهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى