أخبار المقاومة

الحارثي والهاشمي يتفقدا مواقع الجيش في باقم

الرشاد برس_متابعات
السبت 29/9/2018

تفقد قائد محور آزال العميد ياسر الحارثي وبرفقته قائد محور كتاف العميد رداد الهاشمي مواقع الجيش الوطني في مديرية باقم بصعدة حيث تفقدوا خلال الزيارة مواقع ألوية محور آزال في جبهة باقم الشرقيه والاطلاع على معنويات الابطال والوضع في الجبهات .
وتأتي هذه الزيارة من قائد محور كتاف الى قائد محور آزال لتأكيد عن عمق التلاحم والاخوه بين ألوية الجيش الوطني وعن الهدف الاكبر في مواجهة مليشيات الحوثي
ومؤكدين وقوفهم صفا واحد في وجه تلك المليشيات الحوثيه حتى تحرير كل شبر من اراضي بلادنا .
من جانبه عبر الابطال المرابطين في مواقعهم عن شكرهم وأمتنانهم وأعتزازهم بهذه الهامات الوطنية التي دائما تلامس كل فرد في خطوط التماس وماقدموه من تضحيات في سبيل قتال العصابات الحوثية الايرانية .
وقد عبر قائد محور آزال العميد ياسر ابوعبيده وقائد محور كتاف العميد الهاشمي خلال جولتهم للمواقع عن صمود وتضحيات المقاتلين وماقطعوه من مسافات في سبيل تحرير البلاد وحالة الانهيار التي تعيشها مليشيات الحوثي في جبهات صعدة .
وعن ماحققه الجيش الوطني في مديرية باقم وكتاف وباقي الجبهات في عمق محافظة صعدة مبشرا بنصر القريب وإعادة الحق لأهله وعودة المواطنيين الى منازلهم .
وكما حثوا الافراد على السمع والطاعه وأحتساب الاجر الرباط في سبيل الله ومواصلة قتالهم بمعنويات عالية وبعزائم كالجبال وبثقه في نصر الله لعباده المؤمنيين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى