محلية

مختصين في وزارة الشباب والرياضة يقومون بزيارة تفقدية لملعب الحبيشي

الرشاد برس محلي
قام صباح اليوم مختصون في وزارة الشباب والرياضة بزيارة تفقدية لملعب الحبيشي بمديرية صيرة لمتابعة سير المشروع وما تم انجازه ومتى سيتم استكمال ما تبقى منه.
وترأس الزيارة مدير المشاريع بوزارة الشباب محسن البكري بحضور مدير الاعلام الرياضي فرحان المنتصر ومدير التدريب والتأهيل سعد العمري ومدير الدراسات والتصاميم نعمان أحمد عبدالله والاستاذ حسن عبدربه.
وتمت مناقشة عدة امور مع رئيس الفريق الاشرافي للمشروع الممثل من قبل الوزارة توفيق علي عبد المغني والمشرف محمد صالح الشقاع الذين وضحوا بانه تم انجاز 45% من المشروع منها الحمامات وصالة للملابس والشكل الاولي للمنصة ووصول الكراسي لكنهم يواجهون مشكلة تأخير مستحقاتهم من قبل وزارة المالية لكن العمل سيظل مستمر ويطالب وزارة الشباب بسرعة حل مشكلتهم حتى لا يتم تأخير المشروع.
كما دار النقاش حول الاعمال الاضافية لمشروع تأهيل ملعب الحبيشي ونوعية العشب الصناعي المناسب لارضية الملعب وموضوع اعطاء المقاول زيادة سعرية عن السعر المكتوب بالعقد بسبب ارتفاع الدولار وتغيير اسعار المواد والمخصص وارفاق كل هذه النقاط في محضر ورفعه لوزير الشباب والرياضة ومجلس الوزارء للنظر فيه ومتابعته.
وفي تصريح لمدير عام المشاريع بوزارة الشباب محسن البكري قال فيه:
زيارتنا اليوم لملعب الحبيشي جاءت لمتابعة سير عمل المشروع وما انجز منه والمتبقي ومناقشة عدة امور متعلقة به ومعرفة المشاكل والعراقيل ، وقمنا بالالتزام لرئيس الفريق الاشرافي باننا سنتواصل مع وزير المالية لحل مشكلة المستحقات ايضا نتمنى من مجلس الوزارء التدخل من اجل النظر في مسالة رفع التكلفة السعرية للقائمين على المشروع نظرا لارتفاع سعر العملة وحتى لا يتعرقل المشروع وسيسعون جاهدين لان يستمر المشروع وان لايتوقف.
الجدير بالذكر ان ملعب الحبيشي تم تدمير جزء كبير منه بالحرب الاخيرة على عدن ويعد من اعرق الملاعب في المدينة وكثير من الجماهير الرياضية منتظرة اكتمال مشروع تأهيله وفتح ابوابه مرة أخرى لاحتضان المباريات وعودة الحياة فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى