مجتمع مدني

مؤسسة صوت للصحة والتعليم تقيم حفلا ختامي بمحافظة لحج

=
الرشاد برس مجتمع مدني
أقيم صباح يوم الأربعاء الحفل الختامي لمشروع إشراك المجتمع في التنمية لمجالي الصحة والتغذية بمحافظة لحج الذي نفذتة مؤسسة صوت للصحة والتعليم والتنمية في محافظة لحج وبتمويل من اليونسف.
وفي الحفل الذي أقيم في قاعة قصر سبأ بعدن حيث القى الدكتور علي الوليدي وكيل وزارة الصحة لقطاع لرعاية الصحية الأولية كلمة نقل بها تحيات قيادة وزارة الصحة ممثلة بالدكتور ناصر باعوم وزير الصحة .
وأكد الوليدي إن مؤسسة صوت للصحة والتعليم قد استطعت تحقيق انجازات في المشروع في إشراك المجتمع في التنمية في مجالي الصحة والتغذية بلحج في استهدافها للمناطق المستهدفة في مديريات لحج.
واختم الوليدي كلمته نتمنى لكل المشاركين والمشاركات التوفيق والنجاح كلا في مهامه من جانبه د جلال رئيس مؤسسة صوت للصحة والتعليم استعرض من خلال كلمة مختصرة رحب في الحضور والضيوف.
وقدمت د أسماء دريب المديرة التنفيذية لمؤسسة صوت. عن شكرها لنجاح المشروع والذي يعود لكل العمال والمتطوعات الذين هم الرافد الأول لهذا النجاح وكذا الجهة المانحة. منظمة اليونسف.
و من جانبها الدكتورة ملاك عبد العزيز السقاف مديرة المشروع في المؤسسة بلحج. التي أكدت عن عمل المشروع في المديريات بلحج وهيا. يافع. وتبن وحالمين وحبيل جبر والملاح والمقاطرة والقبيطة وقد بلغ عدد المتطوعات العاملات ٧٠٠ متطوعة تقدم الخدمات في مجال الصحة والتغذية والتوعية اضافة الى اللجان المجتمعية في كل المديريات التي استطعنا تحقيق هذا النجاح.
وبعد ذلك تم عرض موجز لأنشطة برنامج إشراك المجتمع في التنمية لمجالي الصحة والتغذية كما القت الأخت نجوى محمد عمر كلمة عن المتطوعات وفي نهاية الحفل. تم تكريم د عارف عياش من قبل منظمة اليونسف ومؤسسية صوت وكذا تكريم. كل المتطوعين ومتسقي المديريات المستهدفة .
حضر الحفل. كلا من د عارف عياش مدير عام مكتب الصحة والسكان بلحج والدكتور جمال خدابخش مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن ود جميلة هبة الله من مكتب اليونسف عدن د مها الزريقي وكيل مساعد وزارة الصحة والسكان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى