مجتمع مدني

مؤسسة الصندوق للطلاب المتفوقين تلتقي بعمادات كليات الطب البشري وطب الأسنان والتمريض

الرشاد برس مجتمع مدني
أجرت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن اليوم الاثنين (8 أكتوبر2018م)، عمادات كليات الطب البشري، وطب الأسنان، والتمريض بجامعة عدن، وذلك في إطار نزولها الميداني للتعريف ببرنامج الابتعاث الداخلي للعام الجامعي الجديد (2018م/2019م).
فقد ألتقى الأستاذ/نصر مبارك باغريب، رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة بعدن، كل على حدة بالدكتور/محمد السقاف عميد كلية الطب، وبالدكتورة/رجاء عبده سالم عميدة كلية التمريض، وبالدكتور/محمد شيخ نائب عميد كلية الطب، وقدم لهم تعريفا وافيا عن نشاط المؤسسة، ودور مؤسسها الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون بتشجيع الطلاب الجامعيين على التفوق العلمي باعتبار ذلك شرطا أساسيا لتطور المجتمعات من خلال كفاءاتها ونوابغها.
كما تناول اللقاء برنامج الابتعاث الداخلي لطلاب الجامعة ببحر العام الجاري، والشروط اللازمة لترشح وقبول الطلاب المتفوقين لبرنامج الابتعاث الداخلي للرعاية المالية والعلمية.
من جانبها عبرت عمادات كليات التمريض، والطب البشري، وطب الاسنان، عن تقديرها للدور الذي تقوم به مؤسسة الصندوق للطلاب المتفوقين ومؤسسها والعاملين فيها، في رعاية الطلاب المتفوقين وتحفيز الطلاب على المثابرة والتنافس المحمود لطلب العلم والتفوق فيه.
شارك بحضور اللقاءات الاستاذ/حسين حسن بارحيم الامين العام لكلية الطب، والأستاذ/عبدالله بن حريز مدير عام التسجيل والقبول لكلية الطب، والاخت/ندى عبدالله محمد مسؤولة الشؤون المالية بمؤسسة الصندوق، والاخت/منى محسن محمد مسؤولة شؤون السكرتارية بالمؤسسة، كما حضر اللقاءات عدد من المسؤولين في الكليات الطبية الثلاث بجامعة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى