أخبار المقاومة

آخرالتطورات الميدانية”في البيضاء”تفاصيل”

الرشاد برس_اخبار المقاومة

قالت مصادر ميدانية في ال ردمان محافظة البيضاء بأن المواجهات مستمرة بين المليشيا الحوثية وقبائل ال ردمان …

ووافادت المصادر ان المواجهات مستمرة في منطقة الأغوال رغم اعلان المليشيا السيطرة على منزل الشيخ /ياسر العواضي حيث يريد الحوثيون تطويق مديرية ردمان مسقط رأس الشيخ ياسر العواضي من كل إتجاه بحيث يضمنون عدم وصول أي تعزيزات من القبائل..

وكانت المليشيا الحوثية قد هاجمت قوات اللواء ١٥٩ مشاه، الذي يقوده سيف عبد الرب الشدادي، وتمكنوا من قطع الطريق الرئيسية التي تربط “قانية” بمديرية ردمان، لعزل قبيلة “آل عواض” ومنع وصول أي إمدادات عسكرية لها.

وأفادت المصادر أن اشتباكات دارت بين الحوثيين وقوات الشدادي التي انسحبت من المواقع التي كانت تتمركز فيها لتأمين الطريق، فسيطر الحوثيين على الطريق وقطعوه لحصار “آل عواض”.

وفي السياق نفت مصادر مطلعة الانباء المتداولة عن فرار الشيخ ياسر العواضي من منطقة ردمان باتجاه مأرب، مؤكدة بأن العواضي داخل مديرية ردمان ولن ولم يغادرها حتي هزيمة الحوثيين.

هذا وقد نفذت طائرات التحالف العربي خلال الساعات الماضية سلسلة غارات جوية على تعزيزات ومواقع الحوثيين في مديرية السوادية وردمان بمحافظة البيضاء. وقالت مصادر محلية ان طيران التحالف نفذ حول 15 غارة جوية استهدف به تحركات ومواقع الحوثيين بمديرية السوادية وأطراف مديرية ردمان مما شل حركة المليشيات ومزق اوصالها. ويأتي تدخل طيران التحالف مع احتدام المعارك بين قبائل البيضاء ومليشيات الحوثيين المدعومة من ايران

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى