مجتمع مدني

سالمين يناقش مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي تدخلات المنظمات الدولية بالأعمال الإنسانية والإغاثية

الرشاد برس مجتمع مدني
التقى القائم بأعمال محافظ عدن احمد سالمين اليوم مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي انتصار سعيد مرشد لمناقشة العديد من الخطط والبرامج المقدمة من المنظمات الدولية .
وكرس اللقاء الذي عقد بمكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة عدن لمناقشة توقيعات اعمال التدخلات في المجالات الإغاثية والإنسانية بمحافظة عدن من قبل المنظمات الدولية .
وحث القائم بأعمال محافظ عدن مكتب التخطيط بمزيد من العمل والتنسيق مع المنظمات الدولية لتنفيذ المشاريع الخدمية الهادفة إلى تحقيق تنمية مستدامة لمدينة عدن .
مؤكداً استعداد السلطة المحلية بمحافظة عدن تذليل كافة الصعوبات أمام كل المنظمات التي تحب أن تساهم في إعادة تطبيع الحياة والمتمثلة بتحسين الخدمات الأساسية للمواطنين كالنظافة وشبكات الصرف الصحي والتربية والتعليم وغيرها .
بدورها اوضحت مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة عدن انتصار سعيد مرشد _ أن مكتب التخطيط يسعى جاهدا لتنسيق العمل وفقا لبرماج وخطط تحدد احتياجات المحافظة لتدخلات المنظمات لتنفيذ المشاريع الإنسانية والإغاثية والتي تلامس هموم المواطنين بشكل مباشر ، معبرة عن شكرها وتقديرها للقائم بأعمال محافظ عدن الذي يولي مكتب التخطيط اهتمام ومتابعة كبيرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى