محلية

وزير الداخلية الميسري يناقش خطة تأمين محافظة الحديدة ما بعد التحرير

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
متابعات
ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري ،اليوم، مع قائد القوات الخاصة العقيد قائد عطية خطة تأمين محافظة الحديدة ما بعد التحرير.
وأشاد وزير الداخلية بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش والمقاومة في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي لتحرير محافظة الحديدة ، مشيدا بالتضحيات التي سطروها في سبيل تحرير اليمن واستعادة هيبة الدولة من المليشيات الطائفية.
واستمع معالي الوزير الميسري ،من العقيد قائد عطية الى الخطة الأمنية التي ستقوم بها القوات الخاصة في تأمين محافظة الحديدة ما بعد تحريرها.
وأكد الميسري ،على ضرورة أن تقوم الأجهزة الأمنية بالدور المناط بها في السيطرة الأمنية عل كامل مفاصل المحافظة، مؤكدا أهمية استتباب الأمن وإعادة الأمان والاستقرار للمحافظة التي عاث فيها الحوثيون فسادا.
وشدد وزير الداخلية على استكمال ما ضحت به قوات الجيش والمقاومة في سبيل تحرير الوطن من فلول إيران وبسط دور الأجهزة الأمنية لتحمي الوطن والمواطن.
من جانبه أكد قائد القوات الخاصة في محافظة الحديدة العقيد قائد عطية جاهزية القوات الخاصة لإستلام تأمين محافظة الحديدة بعد تحريرها من الانقلابيين الحوثيين والقيام بالمهام المناطة بهم على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى