أخبار المقاومة

الحديدة : قوات المقاومة المشتركة تتوغل داخل شارع صنعاء… وانهيارات متسارعة في صفوف الحوثيين…..”تفاصيل”

الرشاد برس أخبار المقاومة
تواصل قوات الجيش الوطني في الساحل الغربي، تقدماتها المتسارعة في مدينة الحديدة، وسط انهيارات كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية.
وقال رئيس عمليات اللواء الثاني عمالقة العقيد احمد علي الجحيلي لـ “لموقع الجيش” ان قوات الجيش الوطني وصلت إلى أطراف شارع صنعاء في مدينة الحديدة، كما انها احرزت تقدما كبيرا من الجهات الشمالية الشرقية والجنوبية للمدينة.
وأضاف العقيد الجحيلي أن قوات الجيش الوطني أصبحت قريبة جدا من شارع التسعين الذي من خلاله تستطيع قوات الجيش الوطني، الوصول إلى نقطة الشام.
وأوضح أن نقطة الشام لها أهمية كبيرة واستراتيجية، وبسيطرة قوات الجيش عليها ستكون المليشيا محاصرة من كل الاتجاهات وستكون بين فكي كماشة لا تستطيع الخروج من المدينة، كما انها تقترب من السيطرة على الميناء الذي يقع بالقرب منها
ولفت رئيس عمليات اللواء الثاني عمالقة إلى أن قوات الجيش نجحت في مداهمة عدد من البنايات السكنية بالقرب من حي 7 يوليو حيث كانت تتمركز فيها قناصات مليشيا الحوثي الانقلابية وتمكنت من السيطرة عليها .
واكد أن قوات الجيش الوطني تتقدم بشكل متسارع في مدينة الحديدة مما أدى إلى انهيارات واسعة في صفوف المليشيا التي تحاول زرع الألغام البحرية والبرية لإعاقة هذا التقدم الا ان قوات الجيش تنفذ عمليات التفافات لم تتوقعها المليشيات الإنقلابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى