مجتمع مدني

اختتام دورة القادة الجدد في شركة النفط اليمنية فرع عدن

الرشاد برس مجتمع مدني
كشفت العراشة مدير عام فرع شركة النفط بعدن عن قيام الشركة خلال الفترة القادمة بالبحث عن سبل للاستفادة من القدرات والإمكانيات الخزنية الكبيرة لمنشأة الشهيد سهيل عوض النفطية ( منشاة حجيف – سابقا ) بهدف تشغيلها , مع العمل أيضا على زيادة السعة الخزنية لمنشأة البريقة عن طريق استحداث خزانين جديدين بسعة 20 الف طن لكل منهما.
حيث سيكون احدهما مخصص لمادة الديزل بينما الاخر لمادة البنزين مع العمل في ذات الوقت على تنفيذ وافتتاح عددا اخر من المشاريع النفطية الهامة والحيوية في إطار المحافظة , والسعي كذلك لتوفير كميات اكبر من المشتقات النفطية في محطات الوقود لتلبية كافة احتياجات السوق المحلية , فضلا عن المساهمة والارتقاء بشكل اكبر في مستوى الخدمات المقدمة من قبل الشركة للمواطنين عن طريق الاهتمام بتحديث وتطوير محطات الوقود التابعة للشركة بما فيها محطة احور والتي تعود ملكيتها للشركة وكانت قد تسلمتها مؤخرا من المؤجر السابق لها.
جاء ذلك في سياق الكلمة التي ألقتها الأخت انتصار عبدالله العراشة مدير عام فرع شركة النفط بعدن خلال وقائع اختتام فعاليات الدورة التدريبية الموسومة بالقادة الجدد والتي كانت قد نظمتها الشركة واستمرت على مدى خمسة أيام تلقى خلالها ( 15 ) متدربا ومتدربة من موظفي وكوادر الشركة العاملين في مختلف أقسامها وإداراتها عددا من المعارف والمهارات المتصلة بالإدارة وكينونة المدير وعوامل النجاح الإداري والأدوار النموذجية للمدير الفاعل وكيفية إقامة جسور الثقة مع المرؤوسين.
فضلا عن تعريفهم بمهارات إدارة الأداء وأساليبها وأهميتها وطرق التحفيز الأمثل وأساليب التفويض بهدف التطوير ومختلف أدوات الإدارة الحديثة .
وأشادت العراشة أيضا في سياق كلمتها بالحفل الختامي للدورة بمستوى حضور وتفاعل المشاركين فيها , مؤكدة بأنه من المقرر مساهمة الدورة في خلق قيادات جديدة فاعلة بكل المقاييس وقادرة على العطاء والتواصل وخلق علاقات عمل وطيدة مع الموظفين تساهم في توحيد جهودهم وعملهم جميعا بروح الفريق الواحد لما فيه مصلحة العمل والشركة .
كما أكدت العراشة أيضا على مدى اهتمام وحرص قيادة الشركة بتدريب وتأهيل كافة موظفي الشركة وبما يساهم في الارتقاء بمستوى مهاراتهم وقدراتهم العلمية والعملية على حدا سواء وبالتالي الارتقاء بمستوى الأداء العام في الشركة , ونوهت أيضا بدور وجهود مركز التدريب والتأهيل التابع لفرع الشركة والذي لفتت بان القائمين عليه وطاقم العمل المتواجد فيه قد بذلوا ومايزالوا يبذلون جهودا طيبة وكبيرة في توفير المناخ التدريبي الملائم للمتدربين وفي إقامة وتنفيذ كافة الدورات التدريبية وعلى النحو المطلوب وافضل .
حضر وقائع حفل اختتام الدورة كل من الأخت م. رنا زكي مبارك – مدير مركز التدريب والتأهيل بالشركة , والاخ علي عبده – مدير ادارة المحطات , والأختين بلقيس القادري وتحالف قماطه – نائبتي مدير مركز التدريب والتأهيل التابع لفرع شركة النفط اليمنية بعدن وطاقم عمل المركز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى