محلية

لحج…مدير عام الاستثمار يدعوا اصحاب روؤس الاموال والشركات للاستثمار في المحافظة… ويعلن 2019 عاما للاستثمار…

 

الثلاثاء11 ديسمبر2018

متابعات

دعا مدير عام الإستثمار بمحافظة لحج نزيه الشعبي الشركات ورؤوس الأموال إلى إستثمار الفرص المتاحة والواعدة التي تتمتع بها المحافظة.
وفي تصريح له وصف الشعبي مناخ الإستثمار وبيئة العمل في محافظة لحج ” بالآمن والمستقر والمشجع”.
موضحا بأن الحكومة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء أحمد عبدالله التركي تقدم الدعم الكامل والتشجيع المستمر للأعمال والمشاريع التنموية.

وقال إن إعلان الحكومة على لسان نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي السبت الماضي العام 2019م عاما للاستثمار في محافظة لحج قوبل بارتياح كبير من الشركات ومجتمع الأعمال؛ وعكس توجه الحكومة الجاد والمشجع لدعم الخطط والبرامج التي تتبنى التنمية والاستثمار في هذه المحافظة البكر والتي تتوفر فيها كل المقومات الإستثمارية المغرية للاستثمار.

وقال إن مشروع ميناء لحج الاستراتيجي بمنطقة رأس العارة بالمحافظة الذي يسعى الأخ المحافظ لإقامته سينعش العملية التنموية والاقتصادية بالمحافظة في ثلاثية اتجاهات مُتَمَثِّلَة في الاستثمار و الأيادي العاملة؛ كون المحافظة تمتلك شريطاً ساحلياً فريدا ومغريا للاستثمار.

وأكد الشعبي إن هيئة الإستثمار بلحج أعدت برنامجا ترويجيا لجذب الشركات للتعريف بالفرص والخدمات والتسهيلات التي ستمنح للمستثمرين.

وأضاف: إن الهدف من ذلك يأتي في إطار جهود المحافظة لتحسين بيئة الاستثمار وبما يترجم الرؤية الشاملة للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى