محلية

طلاب التعليم الفني بتعز يحصدون 50% من مراكز أوائل الجمهورية

الرشاد برس_محلية
الاثنين 10/12/2018

هنأ محافظ تعز الدكتور أمين احمد محمود طلاب وطالبات معاهد التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة لحصادهم 50% من مراكز أوائل الجمهورية ومنها المركز الأول .

وقال وكيل محافظة تعز الاستاذ محمد عبد العزيز الصنوي الذي نقل تهنئة المحافظ الى الطلاب وهنأهم بدوره وقال إن معاهد التدريب الفني والمهني في المحافظة حصدت 32 مقعد ضمن اوائل الجمهورية ، في كافة التخصصات المهنية والتقنية وكافة المجالات الهندسية والتكنولوجيا والمعلوماتية والتجارية والمالية والزراعية، متفوقةً على كافة المحافظات مجتمعة .

وأوضح الصنوي أن تحقيق المعاهد الفنية بتعز أغلبية مقاعد اوائل الجمهورية رغم الظروف والأوضاع التي تعيشها من حرب وحصار منذ مايقارب 4 سنوات يعد انجازا وتميزا كبيرا لطلاب المحافظة ، ومصدر فخر واعتزاز .

واشاد الوكيل الصنوي بدور مدراء مكتب التعليم الفني والتدريب المهني والمعاهد وجميع الكوادر العاملة في قطاع التعليم لإسهامهم في تحقيق هذا الإنجاز، وحثهم على مزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من اجل صناعة مستقبل مشرق يخدم التنمية.

من جانبه ثمن مدير عام مكتب التعليم الفني المهندس قائد عبد الله الصلوي الجهود المبذولة من قبل محافظ المحافظة الدكتور أمين أحمد محمود ومساندته ودعمه لمركز ومعاهد التعليم الفني وتذليل الصعوبات لما من شأنه تطبيع اوضاع المعاهد الفنية ، كما اثنى الصلوي ايضآ على جهود الطلاب ورؤساء الأقسام والمدرسين والمدربين وعمداء المعاهد و كافة المنتسبين الذين حققوا معا هذه النتائج المشرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى