محلية

أحدهم رمى قنبلة على مدرسة للبنات..المئات من سائقي الدراجات النارية يشلون حركة السير في العاصمة صنعاء

الدراجات النارية

الرشاد برس-خاص

تظاهر المئات من سائقي الدراجات النارية اليوم الأحد 13 ديسمبر 2013 في العاصمة اليمنية صنعاء احتجاجا على تمديد اللجنة الأمنية فترة حضر سواقة الدراجات النارية.

 

وقال شاهد عيان" إن المئات من سائقي الدراجات الناري تظاهروا في شارع الزراعة وسط العاصمة صنعاء وقاموا بقطع الطرقات وإحراق الاطارات في الشوارع الرئيسية قبل أن تتدخل قوات الامن لتفريقهم.

 

وقد تسبب التظاهرة لسائقي الدراجات النارية ازدحاما خانقا وتوتر في العاصمة صنعاء تخوفا من اندلاع مواجهات مع القوات الأمنية.

 

 وقال أحد ساكني شارع الزراعة لـ"الرشاد برس" إن المتظاهرين حشرتهم قوات الأمن قرب مدرسة "الفرات للبنات"، وحاولت قوات الأمن تفريقهم مما أدى إلى هروب أحد المتظاهرين إلى المدرسة".

 

وأضاف أن الشخص القى قنبلة يدوية على ساحة المدرسة المكتظة بالبنات، قبل أن تلقي قوات الأمن القبض عليه،غير أن القنبلة لم تنفجر لعدم فك الأمان، فيما ألقت القوات الأمنية عليه ووجدت في حوزته ثلاث قنابل أخرى.

 

وكانت اللجنة الأمنية العلياء قد أعلنت تمديد حظر حركة الدراجات النارية في صنعاء حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري.

 

وقالت اللجنة في بيان لها "إن حظر حركة الدراجات النارية خلال الأسبوعين الماضيين نتج عنه "تخفيف واضح لحالات استخدام الدراجات النارية من قبل العناصر التخريبية والإرهابية".

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

Designed and Developed By 3Hand.Net