محلية

العشرات بين قتيل وجريح من المدنيين في قصف شنته قوات الجيش على مدرسة في الضالع الرئيس هادي يكون لجنة للتحقيق

ضحايا القصف الذي شنه الجيش اليمني على منطقة في الضالع اليوم
ضحايا القصف الذي شنه الجيش اليمني على منطقة في الضالع اليوم

الرشاد برس-خاص

قتل أكثر من 12 شخص وأصيب العشرات في قصف بالدبابات والمدفعية وجهتها قوات الجيش اليمني على مراسيم عزاء اليوم الجمعة بمحافظة الضالع جنوب اليمن.

 

ونقلت مصادر محلية أن أكثر من 12 شخص قتلوا في قصف شنتها قوات الجيش اليمني على مدرسة بمنطقة سناح، وفي العشرات من المواطنين كانوا في حضرت عزاء.

 

وكان القصف قد وقع عند الساعة الثانية والنصف ظهر هذا اليوم مما أسفر على قتل العشرات بينهم أطفال.

 

إلى ذلك وجه الرئيس عبدربه منصور هادي بتشكيل لجنة للتحقيق في حادثة القصف، فيما نقلت وكالة سبأ عن مصدر مسؤول باللجنة الأمنية العليا قوله إنه تم تشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس هادي.

 

 وأوضح أن اللجنة تتكون من اللواء/ صالح حسين قاسم الوكيل المساعد بوزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة رئيساً، فيما تضم في عضويتها كل من رئيس هيئة التدريب بوزارة الدفاع اللواء الركن/ أحمد ناجي مانع و الوكيل المساعد بمحافظة الضالع أحمد مثنى البلعسي ونائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن/ مهيوب رشاد المصري”.

 

 وأشار المصدر إلى أن التوجيهات قضت بأن تباشر اللجنة عملها فوراً للتحقيق في الحادث وملابساته ورفع تقريرها إلى اللجنة الأمنية العليا.

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. والله يااهل اليمن ان جرائمكم في الجنوب فاقة جرائم بني صهيون وهذه الجريمه هي آخر شعره تربطنا بكم واي جنوبي بعد اليوم يبقی في صنعاء فانه رجل بدون كرامه ودون شرف فبعد هذه ااجريمه الشنعاء ما بقي الا العار الاسود علی كل من يطلب من اهل الجنوب البقاء مع هؤلاء القوم الخارجين عن المله في دوله واحده الی هنا وكملت كل الاعذار وااتبجح باسم الوحده والاخوه فوالله ان بني صهيون يخافون الله اكثر من هؤلاء القوم الذي احترنا في تحديد اصلهم ودينهم لما يغترفونه من جرائم ومنكرات وموبقات ويدعون الاسلام فوالله ان الاسلام بريئ منهم ومن افعالهم الشيطانيه

زر الذهاب إلى الأعلى