محلية

رئيس هيئة الأركان يؤكد على أهمية تأهيل الوحدات العسكرية والرفع من جاهزيتها القتالية

الرشاد برس محلي
أكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي حرص قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان على أهمية توحيد الجهود في سبيل تأهيل الوحدات العسكرية والرفع من جاهزيتها القتالية.
وأشاد النخغي خلال لقائه،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، برئيس هيئة التدريب بوزارة الدفاع اللواء الركن محمد الردفاني، ومدير كلية القيادة والأركان العميد الركن حسين بن عتيق ،بالبطولات الكبيرة التي يجترحها أبطال الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال، في مواجهة مليشيات الانقلاب الحوثية المدعومة ايرانياً..مثمناًَ جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الحكومة الشرعية واسناد قوات الجيش الوطني في مختلف الجبهات.
وتطرق الفريق الركن النخعي خلال الاجتماع إلى أهمية التأهيل والتدريب لمنتسبي القوات القوات المسلحة بما يواكب التطورات العلمية الحديثة، وإمكانية نقل كلية القيادة والأركان إلى العاصمة المؤقتة عدن وتوفير المتطلبات الضرورية لها.
وشدد رئيس الأركان على منع الترشيح للدورات الخارجية إلا عبر رئاسة هيئة الأركان العامة، وأن يكون الترشيح في الأطر الرسمية للوحدات العسكرية للمتقدمين للمنح، وخاضعين للمفاضلة في التحصيل العلمي والكفاءة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

Designed and Developed By 3Hand.Net