أخبار المقاومة

تجدد الاشتباكات بين الجيش الوطني وميليشيات الحوثي في الحشاء بالضالع والمليشيات تقصف الاحياء السكنية

الرشاد برس أخبار المقاومة
تجددت الاشتباكات صباح اليوم السبت 9مارس بين الجيش الوطني ورجال القبائل وبين ميليشيات الحوثي في  مديرية الحشاء بالضالع في قطاع الطاحون والمشهد .
حيث اكد مصدر عسكري في اللواء 30 مدرع الذي يرابط جنوده في الصفوف الأمامية في الحشاء ان الاشتباكات تجددت بين الجيش الوطني وميليشيات الحوثي في المناطق القريبة من سوق المشهد اخر المناطق الواقعة في حدود مديرية الحشاء والمحاذة لمديرية السبرة التابعة لمحافظة إب.
واضاف المصدر العسكري ان قوات الجيش الوطني من اللواء 30 مدرع ووحدات من اللواء 83 مدفعيه ومسلحي المقاومة الجنوبية والحزام الامني ومسلحي القبائل كبدوا ميليشيات الحوثي خسائر وقتل وجرح عدد من مسلحيهم واجبارهم على التراجع والهروب .
وتأتي هذه الاشتباكات بعد سيطرة الجيش الوطني على عدد من المناطق والمواقع كسوق الطاحون وقلعه يراخ خلال الايام الماضية  التي كانت تحت سيطرة الميليشيات .
هذا وقد جددت الميليشيات الحوثية قصفها للأحياء السكنية بالحشاء حيث قامت بقصف منطقة ضوران مركز المديرية ومنطقة الدخلة بعدد من القذائف من اماكن تمركزها وكذلك استهدفت عدد من المواقع التابعة للجيش والمقاومة والتي قامت بالرد على مصادر النيران .
الوسوم

مقالات ذات صلة