مسلحو الحوثي يفرضون 6 نقاط على خط "حوث-بني صريم" ويتواجدون على بعد 60 كم من صنعاء | الرشاد برس
محلية

مسلحو الحوثي يفرضون 6 نقاط على خط “حوث-بني صريم” ويتواجدون على بعد 60 كم من صنعاء

سيارات لمسحلي الحوثي على خط خمر بعمران يوم امس الثلاثاء"الرشاد برس"
سيارات لمسحلي الحوثي على خط خمر بعمران يوم امس الثلاثاء”الرشاد برس”

الرشاد برس-صفوان الحاشدي

نصب الحوثيون 6نقاط تفتيش على طول الخط العام المؤدي من حوث إلى بني صريم على طول 12كم بعد فرار نقاط التفتيش العسكرية التابعة للمنطقة السادسة.

 

 ويتمركز الحوثيون ببعض المدارس والمباني الحكومية بحوث ومدارس في خيار ببني صريم ووضعو بعض اسلحة الرشاشة على أسطح تلك المدارس ودخلوا بعض المساجد.

 

  فيما واصل مسلحو الحوثي سيرهم على طول الخط العام الواصل من صعدة إلى صنعاء بأكثر من 150سيارة محملة بالأسلحة فقد وصل مسلحو الحوثي ومعهم بعض مشائخ القبائل الموالين لهم إلى غولة عجيب ووصولاً إلى ريدة على بعد 60 كم شمال العاصمة صنعاء.

 

 وكان ضمن ذلك السير قيادات حوثيين منهم أبوعلي الحاكم والناطق الرسمي محمد عبدالسلام وقد تناولوا الغداء بمديرية ريدة ومكثوا بريدة إلى الساعة السابعة من مساء هذا اليوم بعدها رجعوا متجهين شمالاً وعاد جزء منهم إلى خمر والبعض إلى حوث بقيادة ابوعلي الحاكم ومحمد عبدالسلام.

 

 وقد وقع بعض مشايخ القبائل من بني صريم على وثيقة عبدالقادر هلال في منطقة عجمر التي تنص على خروج كافة المسلحين والسماح للحوثيين بالمرور عبر منطقة حاشد وصولاً إلى العاصمة صنعاء دون أيما اعتراض من أحد وقد طلب الحوثيون بعد ذلك رهائن من منطقة حاشد في حال تم الاعتداء عليهم على طول الخط العام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

Designed and Developed By 3Hand.Net