رياضة

سوق الإنتقالات للاعبي كرة القدم الاوروبية والعالمية مصادر | قرار زيدان باستبعاد بيل جاء تمهيدًا لرحيله:

 

الرشاد برس _ رياضه

-قالت مصادر صحفية إسبانية إن استبعاد جاريث بيل من قائمة ريال مدريد للمرة الثانية على التوالي ليس إجراء فنيًا بقدر ما هو تمهيدًا لرحيله. ولا يعد هذا الاستبعاد هو الأول لجاريث بيل من قائمة ريال مدريد، بل هو الثاني على التوالي بعد استبعاده من مواجهة فياريال الأخيرة.

إشبيليه يفقد الصبر على سيلفا ويقرر إعادته لميلان:

يستعد المهاجم البرتغالي أندري سيلفا، للعودة مجدداً إلى نادي ميلان الإيطالي، لتوتر علاقته مع إشبيليه خلال الأسابيع الماضية. مستوى البرتغالي جعل إشبيليه يفكر في تفعيل بند الشراء في عقد، والذي تصل قيمته إلى 38 مليون يورو.

راكيتيتش قاب قوسين أو أدنى من اللعب للإنتر:

أفادت مصادر خاصة لجول أن إيفان راكيتتش نجم برشلونة بات قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص الإنتر الموسم القادم.
ويبدو مستقبل الدولي الكرواتي بعيدًا عن ملعب كامب نو الموسم القادم، خاصة بعد تراجع مستواه وانتقاده كثيرًا خلال الفترة الأخيرة، وخاصة كذلك بعد الحديث عن التخلي عن عدد كبير من اللاعبين عقب الخروج القاسي من دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

نيس الفرنسي يكشف عن رغبته في ضم جيرو من تشيلسي:

كشف جيل جريماندي المدير الرياضي لنادي نيس الفرنسي عن اهتمامه باللاعب أولفييه جيرو نجم فريق تشيلسي الإنجليزي. جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها جريماني وأكد خلالها على قدرات جيرو الكبيرة، وقدرته في اللعب بشكل قوي في الدوري الفرنسي.

مانشستر يونايتد يضم جناح سوانزي بـ15 مليون إسترليني:

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من حسم التعاقد مع دانيل جيمس جناح نادي سوانزي سيتي الويلزي. جيمس البالغ من العمر 21 عاماً، ينتهي عقده مع سوانزي حتى يونيو 2020،
ولا توجد أي مؤشرات للتوقيع على عقد جديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شركة تصميم مواقع ثرى هاند