اخبار العاصفه

ناطق التحالف: مليشيا الحوثي حاولت استهداف مرفق مدني وحيوي في نجران بطائرة مسيرة….

الرشاد برس_اخبار العاصفه

اكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، أن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران نفذت فجر اليوم الثلاثاء محاولة استهداف أحد المرافق الحيوية في مدينة نجران جنوبي المملكة العربية السعودية والذي يستخدمه المدنيون من مواطنين ومقيمين بطائرة مسيرة تحمل متفجرات.

ونقلت وكالة “واس” السعودية عن المالكي قوله “أن المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تواصل تنفيذ الأعمال الإرهابية التي تمثل تهديدًا حقيقيًا للأمن الإقليمي والدولي، من خلال استهدافها للأعيان المدنية والمرافق المدنية، وكذلك المدنيين من مواطنين ومقيمين من جميع الجنسيات.

وحذر العقيد المالكي بأشد العبارات المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من مواصلة استهدافها للأعيان المدنية والمرافق المدنية وكذلك المدنيين.

واكد انه سيكون هناك وسائل ردع حازمة وستتخذ قيادة القوات المشتركة كافة الإجراءات الرادعة بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

ويأتي هذا بعد ساعات من اعتراض الدفاع الجوي السعودي صاروخين بالستيين اطلقتهما مليشيا الحوثي الانقلابية في سماء مدينتي جدة وتبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى