مجتمع مدني

لحج ، الهلال الاحمر الامارتي ينظم العرس الجماعي الثاني ل100شاب وفتاة


الرشاد برس_مجتمع مدني
………………………………………………………………………………
نظمت هيئة الهلال الاحمر الامارتي اليوم 25يوليو 2019م العرس الجماعي الثاني ل100شاب وفتاة في محافظة لحج برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان .
ويعد العرس الجماعي هو الثاني من نوعه في لحج والخامس في هذا العام شهد حضور العديد من المسؤولين يترأسه محافظ المحافظة اللواء أحمد عبدالله تركي ووفد من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والذي أشرف بدوره على مراسم الزواج والترتيبات الخاصة بجانب العرسان وذويهم وجمع غفير من سكان لحج.
هذه الأعراس الجماعية تأتي تجسيدا لدعم الإمارات المتواصل لأبناء بلادنا ولتلبية احتياجاتهم ومساعدتهم على تيسير أمورهم في ظل الأوضاع الصعبة التي مرت بها البلاد والتخفيف من معاناتهم نتيجة متطلبات الزواج الباهظة.
من جهتهم عبر العرسان الجدد عن شكرهم وتقديرهم لدور إمارات الخير الرائد في مختلف المجالات خاصة فيما يتعلق دعم هذه الأعراس الجماعية التي ستساعدهم على إكمال نصف دينهم.
الجدير بذكر إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تعمل وفق خطة ممنهجة لتنظيم الأعراس الجماعية في جميع أنحاء البلاد والتي يستفيد منها الشباب الذي يواجه تحديات كبيرة حيث تتكفل بجميع مستلزمات الزواج من متطلبات العرسان والتجهيزات المنزلية وكل ما من شأنه أن يحقق جملة الأهداف الاجتماعية والإنسانية للعرسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى