أخبار المقاومة

الضالع: قوات الجيش تحقق مكاسب ميدانية “تفاصيل”


الرشاد برس اخبار المقاومة
قالت مصادر ميدانية وعسكرية ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية
حققت ، اليوم الأربعاء، 10/تموز/2019م، تقدما جديدا، بعد مواجهات عنيفة مع ميليشيا الحوثي في جبهة قعطبة شمالي محافظة الضالع …
واكدت المصادرإن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة شنت هجوما عنيفا على مواقع ميليشيا الحوثي وتمكنت من استعادة السيطرة على “جبال القراميد وحبيل الحجوف” ومواقع أخرى غرب قعطبة.
وأضافت المصادر نفسها أن المواجهات التي استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة؛ أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف ميليشيا الحوثي، بالإضافة إلى تكبدها خسائر في العتاد.
هذا وقد تكبدت المليشيا 9 قتلى وعشرات الجرحى وتدمير مدفع 23 مم و إعطاب آليات للمليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا في مواجهات عنيفة شهدتها جبهات القتال شمال وغرب قعطبة و شمال و غرب الضالع في مريس صامح وباب غلق والقفلة امتدت المواجهات لتصل إلى غرب شخب بجبهة شخب غرب قعطبة وصولا إلى منطقة باجة بجبهة حجر ..
وامس الثلاثاءشنت المليشيا هجومين متزامينين على مواقع الجيش والمقاومة في جبهتي مريس و شخب وهجوم في باجة بجبهة حجر تمكن ابطال الجيش والمقاومة من صدها وكسرها وتحقيق انتصارات كبيرة ، كما اشار المصدر أن المليشيات الحوثية المجوسية تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .
واضاف المصدر أن قوات الجيش والمقاومة شنت هجوما مضادا عقب صد الهجوم على مواقع مليشيات الحوثي في جبهة غرب قعطبة وحررت مواقع جديدة أبرزها تباب القراميد وتباب حبيل الحجوف ، وثمن المصدر الملاحم البطولية والتضحيات التي قدمها ابطال المقاومة والجيش الوطني على حد سواء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى