مجتمع مدني

تعز ، شراكة للتنمية الإجتماعية توزع ألف سلة غذائية في المحافظة


الرشاد برس_مجتمع مدني
دشنت مؤسسة شراكة للتنمية الإجتماعية مشروع توزيع ألف سلة غذائية في محافظة تعز إذ استهدف المشروع الأسر الأشد فقراً والمهمشين في مناطق “الدحي-الصرمين-العريش-ابعر”.
وقالت مديرة مؤسسة شراكة للتنمية الإجتماعية”جميلة مهيوب”أن المشروع تضمن ألف سلة غذائية أجرى توزيعها للأسر الأشد فقراً والمهمشين في مناطق “الدحي-الصرمين-العريش-ابعر”،مشيرة أن المشروع كان بدعم من هيئة إدارة الكوارث والحالات الطارئة التركية.
وقد جرى التوزيع بحضور فريق من هيئة إدارة الكوارث والحالات الطارئة التركية برئاسة “منير كمال” إضافة إلى المدير التنفيذي للجنة الفرعية للإغاثة بتعز”محمد عبدالله”وذلك للإطلاع على سير التوزيع وضمان الشفافية.
وعبرت جميلة مهيوب عن شكرها لجميع الجهات التي تمول المشاريع التي تساهم في التخفيف من معاناة أبناء تعز الإنسانية والصحية كون تعز تعد محافظة منكوبة بسبب الحرب وإنعكاساتها والحصار على المدينة.
وقد أكد رئيس فريق هيئة إدارة الكوارث والحالات الطارئة التركية “منير كمال”أن الإجراءات التي تمت فيها عملية التوزيع من قبل مؤسسة شراكة للتنمية الإجتماعية والترتيب وإستقبال الحالات التي استهدفها المشروع كان رائعاً ويستحق الشكر،مشيداً بتعاون والتسهيلات التي قدمت من قبل اللجنة العليا للإغاثة ممثلة برئيسها “عبدالرقيب فتح”ومنسق اللجنة العليا للإغاثة”جمال بلفقية” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى