الرئيس هادي مع أمير دولة الكويت

الرئيس هادي مع أمير دولة الكويت

الرشاد برس-متابعات

 

غادر الرئيس هادي اليوم إلى دولة الكويت للمشاركة في أعمال القمة العربية الخامسة والعشرين.

 

وقد استقبل هادي في مطار الأميري سمو الملك صباح الاحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وولي العهد سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ورئيس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح ورئيس مجلس الامة مرزوق الغانم ونائب رئيس الوزراء وعدد من الوزراء وكبار المسئولين وامين عام جامعة الدول العربية نبيل العربي ووزيرا الخارجية الدكتور أبو بكر القربي والصناعة والتجارة سعد الدين بن طالب والقائم بأعمال سفارة اليمن بالكويت السفير محمد صالح البري وأركان السفارة ومندوب اليمن في جامعة الدول العربية السفير محمد الهيصمي.

 

 

وفي تصريح لوسائل الاعلام عبر الرئيس هادي عن سعادته لهذه الزيارة والمشاركة في اعمال القمة العربية الخامسة والعشرين بدولة الكويت الشقيق خصوصا في ظل هذه الظروف الدقيقة والصعبة التي تمر بها الامة العربية.

 

وخلال استراحة قصيرة في الصالة الاميرية بمطار الكويت تبادلا الاحاديث الودية والاخوية حيث رحب سمو الشيخ صباح الأحمد امير دولة الكويت بالأخ الرئيس ترحيبا اخويا حارا.. منوها الى ان القمة سترحب بالنجاحات التي تحققت لليمن من خلال مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي يرسم خارطة طريق المستقبل لليمن وضرورة مساعدته سياسيا واقتصاديا لتخطي ما تبقى من المرحلة الانتقالية وفقا لمقتضيات المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وذلك من اجل الحفاظ على امن واستقرار ووحدة اليمن.

 

وقد رافق الرئيس هادي كلا من وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي ووزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي وامين عام رئاسة الجمهورية الدكتور علي منصور بن سفاع.

 

كلمات دلائلية :