محلية

حزب الرشاد يدين الجريمة التي استهدفت جنود الأمن بمحافظة حضرموت

 حزب الرشاد

الرشاد برس-خاص

أدان حزب الرشاد الجريمة التي استهدفت جنود الأمن فجر اليوم في نقطة أمنية  بمحافظة حضرموت وقتل فيها 20 فردا من قوات الأمن الخاصة.

 

وجاء في البيان ببالغ الحزن والأسى يتقدم حزب الرشاد اليمني بالتعازي والمواساة للشعب اليمني و لأسر وأهالي جنود الأمن وشهداء الجريمة الغادرة والتي استهدفتهم بمحافظة حضرموت سائلين الله لهم الرحمة والغفران ولذويهم الصبر والخلف بخير. كمايدين حزب الرشاد هذه الجريمة البشعة ويطالب الحكومة بالتحقيق في ملابساتها وتقديم الجناة ومن يقف وراءهم للقضاء الشرعي لينالوا جزاءهم الرادع”.

 

 وطالب الحكومة بأخذ التدابير الواقية من تكرار مثل هذه الجرائم والعمل على بسط سيادة الدولة و النظام والقانون على كل أرجاء اليمن.

……..

وفيما يلي نص البيان

حزب الرشاد يدين الجريمة الغادرة البشعة التي استهدفت جنود الأمن بمحافظة حضرموت

 

ببالغ الحزن والأسى يتقدم حزب الرشاد اليمني بالتعازي والمواساة للشعب اليمني و لأسر وأهالي جنود الأمن وشهداء الجريمة الغادرة والتي استهدفتهم بمحافظة حضرموت سائلين الله لهم الرحمة والغفران ولذويهم الصبر والخلف بخير كما يدين حزب الرشاد هذه الجريمة البشعة ويطالب الحكومة بالتحقيق في ملابساتها وتقديم الجناة ومن يقف وراءهم للقضاء الشرعي لينالوا جزاءهم الرادع.

 

كما يطالب الحكومة بأخذ التدابير الواقية من تكرار مثل هذه الجرائم والعمل على بسط سيادة الدولة و النظام والقانون على كل أرجاء اليمن سائلين الله أن يجنب يمننا وشعبنا وأرضنا كل مكروه وأن ينشر الأمن والإيمان في جميع أرجاء الوطن حزب الرشاد اليمني صنعاء 24/3/2014

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى