محلية

محافظ حضرموت يعلن تدشين المرحلة الثانية للعام التدريبي 2019م


الرشاد برس محلية
رأس محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، اليوم بالمكلا اجتماعاً بقادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية تزامناً مع تدشين المرحلة الثانية للعام التدريبي 2019 م.
وأعلن المحافظ في اللقاء عن تدشين المرحلة الثانية للعام التدريبي لهذا العام ، مؤكداً أن خطة المرحلة الثانية تتمثل في رفع مستوى التدريب والكفاءة ووتيرة العمل واليقظة والاستعداد القتالي والروح المعنوية للمقاتلين بشكل مستمر.
وشدّد المحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية الى الحذر من التخاذل وضرورة اليقظة بشكل مستمر في نقاط التفتيش والمواقع ومختلف الألوية والوحدات العسكرية والأمنية ، مؤكداً أن المعركة مع الارهاب ومع القوى الانقلابية ما زالت مستمرة.
وشدّد المحافظ على المنع النهائي لتعاطي القات أثناء الواجب ، ووجه القادة العسكريين والأمنيين الى مراقبة هذا الأمر واتخاذ اجراءات صارمة ضد المخالفين.
وأعلن المحافظ في اللقاء عن اعتماد مبدأ التدوير في المناصب القيادية العسكرية والأمنية ، مشدّداً على ضرورة العمل بجدية وكفاءة واخلاص لتطوير المرافق والوحدات التي تقع في نطاق القادة ، والعمل بذات الإخلاص واليقظة في المرافق والوحدات التي تُعمد إليهم مهمة إدارتها.
ودعا محافظ حضرموت القادة العسكريين والأمنيين الى الاقتراب من جنودهم والاهتمام بالجانب الاجتماعي لهم ، شاكراً منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية الذين ظلوا على تواصل معه للاطمئنان على صحته

الوسوم

مقالات ذات صلة

شركة تصميم مواقع ثرى هاند