مجتمع مدني

سلمان للإغاثة يدشن مشروع كساء فرحتكم فرحتنا (2)


الرشاد برس_مجتمع مدني
………………………………………………………………………………
نفدت مؤسسة حواء سوقطرى مشروع كساء فرحتكم فرحتنا(2) توزيع كسوة عيد الأضحى للأطفال بمحافظة أرخبيل سوقطرى.
ويهدف هذا المشروع إلى إظهار الفرحة لعدد 600 أسرة في المحافظة وخاصة الأيتام من خلال توزيع ملابس والعاب للبنات والبنين في هذه الأيام الفضيلة للعيد الأضحى المبارك بحيث يستفيد من المشروع 1800 طفل في المحافظة.
وفي التدشين الذي حظي بحضور عدد من مسؤولي المحافظة على رأسهم وكيلي المحافظة رائد الجريبي وكيل أول المحافظة والعميد الركن صالح علي سعد وكيل المحافظة ومدير عام مديرية حديبو الأستاذ أمجد محمد ثاني ومدير أمن المحافظة العميد علي أحمد الرجدهي وعدد من القيادات القوات المشتركة المتمثلة بالمملكة العربية السعودية.
وأشاد الجريبي بجهود الداعمين والمؤسسات المنفذة للمشروع وذلك نظراً لاهميتها في حياة الأطفال وما تدعو إليه من تكاتف وتماسك وتراحم أبناء المجتمع الواحد ، داعياً الجميع إلى مساعدة بعضهم البعض ونشر ثقافة التراحم والتلاحم والتعاضد فيما بينهم.
وبدوره أكد مندوب مركز سلمان المتمثل بالأخ ماجد العنزي” بأن مشروع كساء فرحتكم فرحتنا(2) جزءُ من المشاريع عدة الذي يقدمها مركز سلمان لبلادنا وخاصة سوقطرى هذا وبتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد محمد بن سلمان لإشراف ومتابعة الدكتور عبدالله عبدالعزيز الربيعة يدشن اليوم مشروع كساء فرحتكم فرحتنا(2) ونستهدف شريحة كبيرة من الأطفال في محافظة سوقطرى.
الجدير بالذكر” إن هذه المبادرة لاقت تثميناً رسمياً من السلطة المحلية التي شددت على ضرورة دعم مثل هذه المبادرات الخيرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى