محلية

تعز.. مسيرات جماهيرية حاشدة دعما للحكومة الشرعية في مواجهة التمرد….

الرشاد برس ….. محلية
………………………………………………………………………………
شهدت عدد من المديريات في محافظة تعز، اليوم الأربعاء، مسيرات جماهيرية حاشدة، دعما للحكومة الشرعية في مواجهة التمرد وتؤكد مساندتها لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
وخرجت مسيرات جماهيرية حاشدة لأبناء مديريات المسراخ وجبل حبشي والمعافر والمواسط للتأكيد عن وحدة الجسد والمشروع بين الجيش الوطني والشعب تحت قيادة الحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، في مواجهته مع المتمردين.
وأكد المشاركون بالمسيرات على مساندة الجيش الوطني والمؤسسة الأمنية في مواجهات المليشيات الخارجة عن القانون.
ودعا المشاركون في التظاهرات الأجهزة الأمنية بالعمل على بسط تواجد الدولة في كل المناطق المحررة وإنها مظاهر السلاح المنفلت والجماعات الخارجة عن القانون.
واعتبر المتظاهرون اي تهاون مع الجماعات الخارجة عن القانون وقطع الطرق تفريطا بحق النظام والقانون، وتعريض أبناء المجتمع للخطر الأمر الذي يوجب على الجميع تأمين الطرق وتجريم كل من يقطعها بحسب الشرع والقانون.
وأكد البيان الصادر عن التظاهرات على دعمهم للجيش الوطني، لاستكمال تحرير محافظة تعز، وإنها تمرد مليشيا الحوثي الانقلابية ، كما رفعوا شعارات تؤكد ان تعز ستفشل كل المشاريع الصغيرة والاطماع الخاصة وأنها قوية وموحدة وراء مشروع التحرير بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
سبتمبر نت
الوسوم

مقالات ذات صلة

شركة تصميم مواقع ثرى هاند