مجتمع مدني

مؤسسة ميار للتنمية تدشن توزيع المواشي في مديرية مودية بأبين

الرشاد برس _ مجتمع مدني

……………………………………………………………………..

-دشنت مؤسسة ميار للتنمية، مشروع توزيع المواشي والأعلاف للمستفيدين في مديرية مودية، التابعة لمحافظة أبين.

والمشروع هو جزء من برنامج تعزيز الأمن الغذائي وصمود سبل العيش وبتمويل من الاتحاد الأوروبي، تنفذه منظمة الأغذية والزراعة للامم المتحدة (الفاو) بالشراكة مع مؤسسة ميار للتنمية MFD وبالتعاون مع وزارة الزراعة والري والشركاء المحليين.

وبمناسبة التدشين أعرب منسق مؤسسة ميار للتنمية في محافظة أبين حسن الحيدري عن شكره للسلطة المحلية، على تسهيل عمل المؤسسة وتذليل الصعوبات وأشاد بوعي المواطنين المستفيدين من المشروع ، متمنيا الاستفادة من هذه المشاريع المدره للدخل .

وأكد “الحيدري” أنه سيتم توزيع 350 رأس غنم ل 70 مستفيد من قرى مديرية مودية بواقع 5 رؤوس أغنام + 100 كيلو اعلاف لكل مستفيد

بدوره نقل مدير مكتب الزراعة والري بمديرية مودية ناصر أبوبكر تحيات وشكرمدير عام مودية عبدالناصر العزي، للقائمين على هذا المشروع، وتحديدا منظمة الفاو ومؤسسة ميار للتنمية بالشراكة مع وزراة الزراعة والري ومكتب الزراعة في المحافظة في تسهيل وتذليل الصعوبات أمام المشروع .

وحث مدير مكتب الزراعة بمودية المستفيدين على الاستفادة من المشروع والذي سيسهم في تحسين أوضاعهم، متمنيا من منظمة الفاو ومؤسسة ميار التدخل بمزيد من هذه المشاريع في مديرية مودية .

حضر التدشين عدد من الشخصيات الاجتماعية والمزارعين بمديرية مودية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شركة تصميم مواقع ثرى هاند