محلية

مليشيا الإنتقالي تختطف ثلاثة أشخاص من دار سعد

الرشاد برس ــــ محلية

أقدمت عناصر تابعة للمجلس الانتقالي على اختطاف ثلاثة أشخاص في مديرية دار سعد بمدينة عدن، عقب حملات مداهمة استهدفت منازلهم.
وتأتي هذه العملية استمراراً لعمليات المداهمات والاختطافات التي تصاعدت خلال الأيام الماضية واستهدفت قادة وجنود مناوئين للمجلس الانتقالي
وقال مصدر محلي إن عناصر تابعة للعميد صالح السيد المعين من الإنتقالي مديراً لأمن محافظة لحج المتاخمة لعدن، اقتحمت منازل ثلاثة أشخاص لم يتم التعرف على أسمائهم حتى الآن، لكن المصدر قال أنه يرجح ان يكون المختطفين تابعين لفصائل المقاومة الجنوبية أو لواء النقل التابع للقوات الحكومية حيث تتواصل عمليات اختطاف استهدفت هؤلاء الأخيرين منذ أسابيع.
وأشار المصدر إلى أن حملات الاختطاف جرت وسط انتشار أمني لعناصر المجلس الانتقالي الجنوبي، فيما قال المصدر إن العناصر ذاتها بدأت بملاحقة أشخاص في شوارع أخرى بالمدينة تقول إنهم مطلوبون لها لكنها انسحبت لاحقًا إلى معسكر اللواء الخامس الواقع في مديرية تبن بلحج.
ومنذ حوالي شهر نفذت عناصر من مليشيا الإنتقالي، يقودها العميد صالح السيد والقيادي أبو وسام اليافعي حملات اختطافات في دار سعد استهدفت قادة وأفراد في فصائل المقاومة الجنوبية بالساحل الغربي وآخرين من لواء النقل وأفضت هذه العمليات إلى اعتقال ما لا يقل عن 10 من قادة وأفراد إلى جانب مدنيين تتهمهم هذه القوات بالتعاون مع المطلوبين لديها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى